ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

نادي المغرب الفاسي يستعد لانتخاب رئيس جديد

المصدر:  | 3 مايو 2019 | الأولى, رياضة |

ينتظر مشجعو المغرب الرياضي الفاسي (الماص) حلول الـ 26 من ماي الجاري للتعرف على هوية الرئيس الجديد الذي سيقود النمور الصفر، رفقة مكتبه المسير، خلال الموسم المقبل، بعد أن أطاح الفشل في تحقيق الصعود إلى القسم الأول بإدارة مروان بناني.

وكان مسؤولو “الماص” قد حددوا التاريخ سالف الذكر موعدا لعقد الجمع العام غير العادي، ابتداء من الساعة الثالثة والنصف زوالا بفندق بارك بالاص بمدينة فاس، من أجل انتخاب الرئيس الجديد.

واضطرت إدارة “الماص”، برئاسة مروان بناني، إلى تقديم استقالتها بشكل جماعي من تسيير الفريق الفاسي عقب اخفاق المجموعة في تحقيق الصعود إلى القسم الممتاز، بعد ما ظفر كل من نهضة الزمامرة ورجاء بني ملال بالبطاقتين المؤهلتين إلى القسم الأول.

وأوضح مسؤولو “الماص” أنه طبقا للقوانين الجديدة، سيتم اعتماد نظام اللائحة في انتخاب الرئيس وأعضاء المكتب، على أن تتكون اللائحة من 9 أعضاء إلى 15 عضوا، وعلى كل وكيل للائحة أو مترشح للرئاسة أن يودع لدى الكتابة العامة لائحة الترشيحات وفق الشروط القانونية على الأقل 8 أيام قبل انعقاد الجمع العام.

وسيتضمن جدول أعمال الجمع العام، بعد التأكد من النصاب القانوني، مناقشة القانون الداخلي والنظام الأساسي الجديد للجمعية الرياضية للمغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم وملاءمتها لقانون التربية البدنية الجديد 30-09، والتداول في التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما. يلي ذلك انتخاب رئيس ومكتب جديدين وفق نظام اللائحة، بعد تقديم لوائح المرشحين وعرض الخطوط العريضة لمشروع برنامج عملهم.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “نادي المغرب الفاسي يستعد لانتخاب رئيس جديد”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب