ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

محامو تطوان ينخرطون في مبادرة لدعم “الماط”

المصدر:  | 3 مايو 2019 | الأولى, رياضة |

وجّهت هيئة المحامين بتطوان، نداء إلى كافة المحاميات والمحامين بالمدينة للانخراط في مبادرة أطلقتها لدعم فريق المغرب التّطوانيّ لكرة القدم، والمساهمة في المساعي الجارية لإنقاذه من الأزمة الّتي يمرّ منها.

وذكر النّداء الّذي توصّلت هسبريس بنسخة منه أنّ الأزمة الّتي يمرّ منها فريق المدينة الأوّل “تستدعي تضافر جهود كلّ الفاعلين، ابتداء من السّيّد عامل الإقليم ورؤساء مجال الجهة والعمالة والجماعة، والقطاع الخاصّ، وكلّ هيئات المهن الحرّة، والفنّانين والرّياضيّين المحليّين، ونساء ورجال المدينة”.

وأضاف النّداء: “توفير الدّعم المادّيّ والمعنويّ للفريق كفيل ببعث إحساس في صفوف لاعبينا وإطارهم التّدريبيّ والإداريّ، يجعلهم يستشعرون التفاف الجميع حولهم، ما سيحفّزهم على استعادة مجد الفريق والحفاظ على حضوره في البطولة الاحترافيّة”، داعيا جميع المحامين في المدينة إلى “المساهمة فرديّا، كلّ حسب استطاعته، عبر إيداع ثمن تذكرة أو أكثر في كتابة الهيئة، كتحدّ لجمع ثمن 500 تذكرة يتمّ التّبرع بها للفريق، كمساهمة تساعد في سداد المتأخّرات الماليّة للّاعبين”؛ كما دعا إلى الحضور أفواجا في المقابلة المقبلة بملعب سانية الرّمل “كدعم معنويّ للفريق”.

وكان يونس التّازي، عامل إقليم تطوان، قام بزيارة تحفيزيّة لفريق المغرب التّطوانيّ مساء أمس الأربعاء، أثناء إجرائه حصّة تدريبيّة بملعب سانية الرّمل، في إطار استعداداته لمواجهة فريق شباب الرّيف الحسيميّ الأحد المقبل، برسم الجولة 27 من البطولة الاحترافيّة، وأكّد على وقوفه إلى جانب الفريق ودعمه من أجل البقاء في القسم الأوّل.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “محامو تطوان ينخرطون في مبادرة لدعم “الماط””

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب