ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

المغربي حمد الله أبرز لاعب في الدوري السعودي

المصدر:  | 3 مايو 2019 | الأولى, رياضة |

اختير الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق النصر السعودي لكرة القدم، أفضل لاعب في الدوري المحلي الممتاز عن شهر أبريل الماضي، بعد العروض اللافتة التي قدمها وانفجاره تهديفيا في شباك المنافسين، بينما ذهبت جائزة أفضل مدرب إلى التشيلي خوسيه لويس سييرا، مدرب اتحاد جدة.

واختارت اللجنة الفنية برابطة الدوري السعودي للمحترفين المهاجم المغربي أفضل لاعب في الدوري عن الشهر المنصرم بعدما نجح في تسجيل 7 أهداف لفريقه، من أصل 11 هدفًا، خلال مواجهات الشهر، وقدم أداء متميزا، وحطم العديد من الأرقام القياسية بأهدافه الغزيرة منذ انضمامه إلى فريقه الحالي.

واستمر عبد الرزاق حمد الله في تقديم عروضه اللافتة خلال الشهر المنصرم، كما واصل عادته التهديفية وسجل ثلاثة أهداف “هاتريك” أمام الرائد، بينما زار شباك اتحاد جدة مرتين خلال المباراة التي خسرها فريقه بنتيجة 2-3، وعاد ليقود مجموعته إلى الفوز بخمسة أهداف أمام الفتح، سجل منها هدفين وصنع مثلهما لرفاقه.

وتعتبر هذه المرة الثالثة التي يفوز فيها المهاجم السابق لفريق أولمبيك أسفي بجائزة أفضل لاعب خلال الشهر، ليصبح بذلك اللاعب الوحيد الذي يسجل اسمه في جوائز الشهر لأكثر من مرة.

واختير المدرب التشلي خوسيه لويس سييرا، مدرب اتحاد جدة، أفضل مدرب في الشهر، بعد أن تمكن من قيادة فريقه إلى تحقيق تسع نقاط مكنته من رفع رصيده إلى 31 نقطة في المركز الحادي عشر بالدوري، عقب الفوز على الباطن والنصر والاتفاق.

يشار إلى أن الفائز بجائزة الأفضل بالشهر يحصل على مبلغ 50 ألف ريال سعودي مقدمة من رابطة الدوري السعودي للمحترفين.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “المغربي حمد الله أبرز لاعب في الدوري السعودي”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب