ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

جمهور الوداد يتحدى العراقيل ويتقاطر على بريتوريا

المصدر:  | 2 مايو 2019 | الأولى, رياضة |

يرحل العشرات من مشجعي فريق الوداد الرياضي، إلى جنوب إفريقيا بغاية دعم لاعبيها في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، في مواجهة “ماميلودي صان داونز” الجنوب إفريقي السبت المقبل، انطلاقا من الساعة الثانية بالتوقيت المغربي.

وكشف مصدر مطلع لـ”هسبورت” أن العشرات من جماهير الوداد وفي مقدمتهم أعضاء من “أولترا وينرز”، الفصيل المشجع للنادي البيضاوي، سافروا عشية اليوم في رحلة جوية غير مباشرة نحو مدينة “بريتوريا”، حيث سيتنقلون بنفس الطريقة التي سافر بها الفريق يوم الثلاثاء، بالتوجه من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء نحو مطار الدوحة القطرية، ثم التوجه إلى مطار جوهانسبورغ الدولي، وبعدها في رحلة برية عبر الحافلة إلى المدينة التي ستحتضن المباراة.

ويتقاطر على جنوب إفريقيا يوميا مجموعة من عشاق “الأحمر” من دول أوروبية، إذ كان في استقبال الفريق، أمس، بعض الأفراد في مطار العاصمة الجنوب إفريقية، كما سيتواصل حضور الجمهور “الودادي” من فرنسا وبلجيكا والولايات المتحدة الأمريكية وإنجلترا.

وعرقلت التأشيرة سفر عدد مهم من “الوداديين”، حيث رفضت الجهات المسؤولة تسهيل مأمورية الجماهير في ولوج ترابها الوطني، بحجة التأخير في طلبها ولأسباب أخرى، علما بأن العلاقة بين المغرب وجنوب إفريقيا متوترة بسبب الأوضاع السياسية ومشكل الصحراء المغربية.

مَعلوم أن “وينرز”، يخلق الحدث في رحلاته نحو إفريقيا، إذ زار في السنوات الماضية أزيد من 30 دولة، في مشاركات فريقه الأخيرة قاريا، وساهم أيضا في تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا سنة 2017 أمام الأهلي المصري، و”السوبر” الإفريقي العام الماضي أمام “مازيمبي” الكونغولي.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “جمهور الوداد يتحدى العراقيل ويتقاطر على بريتوريا”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب