ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

رجاء بني ملال يكافئ المدرب فلاح بعد تحقّق الصعود

المصدر:  | 2 مايو 2019 | الأولى, رياضة |

وضع المكتب المسير لرجاء بني ملال لكرة القدم ثقته في المدرب الشاب مراد فلاح من أجل قيادة الفريق خلال الموسم المقبل، بعدما حقق رفقة المجموعة الصعود والعودة مجددا إلى القسم الوطني الأول.

وحسب مصادر هسبريس فقد قررت إدارة رجاء بني ملال وضع ثقتها في المدرب مراد فلاح من أجل قيادة الفريق في القسم الأول بفضل النتائج التي حققها مع المجموعة خلال الموسم الحالي، واحتلاله الرتبة الثانية في الدوري الاحترافي بالدرجة الثانية.

ويهدف المكتب المسير من وراء خطوته هذه إلى الحفاظ على الاستقرار التقني للمجموعة، ومكافأة المدرب فلاح على مجهوده طيلة الموسم بعدما حجز البطاقة الثانية المؤدية إلى القسم الممتاز رغم المنافسة الشرسة التي واجهها من أولمبيك الدشيرة والنادي القنيطري والمغرب الرياضي الفاسي.

وأوضحت المصادر ذاتها أن إدارة “RBM” لا تفكر إطلاقا في الاستغناء عن خدمات فلاح، موضحة أنه سيحصل على كامل الصلاحيات لاختيار طاقمه المساعد واللاعبين الذين يرغب في الاحتفاظ بهم للموسم المقبل والأسماء التي يود الاستغناء عن خدماتها خلال الانتقالات الصيفية.

وقرر الطاقم التقني للفريق الملالي الاحتفاظ بغالبية اللاعبين الذين حققوا الصعود إلى القسم الأول، مع الاستغناء عن بعض الأسماء لعدم اقتناع المدرب بمستواها ورغبته في استقدام وجوه جديدة مكانها.

وقاد المدرب فريقه الملالي إلى تحقيق الفوز خلال 14 مباراة طيلة الموسم، بينما انهزم في خمس مباريات، وتعادل في أحد عشر مواجهة. وتمكن هجوم الفريق الملالي من تسجيل 38 هدفا، بينما استقبلت شباكه 27، وحصل على 53 نقطة من 30 مباراة، وحل ثانيا بفارق الأهداف عن نهضة الزمامرة المحتل للمركز الأول.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “رجاء بني ملال يكافئ المدرب فلاح بعد تحقّق الصعود”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب