ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

إحصائيات تحدّد التشكيل المثالي لـ”أسود الأطلس”

المصدر:  | 2 مايو 2019 | الأولى, رياضة |

حدد موقع “فوتبول داتا باز” العالمي، التشكيل المثالي للمنتخب المغربي، وفقا لإحصائيات اللاعبين في البطولات التي يمارسون بها، وضم لاعبين من فريق الرجاء البيضاوي كممثلين للبطولة.

وأعلن الموقع الخاص بإحصائيات اللاعبين عن تشكيل 11 لاعبا للمنتخب، حيث يحرس مرمى “الأسود”، أنس الزنيتي حارس الرجاء، باعتباره أكثر الحراس المغاربة تصديا للكرات السانحة للتسجيل، فيما يضم الدفاع زميله بالفريق بدر بانون، ومهدي بنعطية، مدافع “الدحيل” القطري، وأشرف حكيمي من “بروسيا دورتموند” الألماني، ونصير المزراوي، لاعب “أياكس أمستردام” الهولندي.

ويتكون خط الوسط من رباعي متميز، يتقدمه النجم حكيم زياش، الذي يقدم مستويات مبهرة في دوري أبطال أوروبا مع “أياكس”، إلى جانب فيصل فجر، قائد خط وسط ميدان “كان” الفرنسي، ويونس بلهندة من “غلطة سراي” التركي، بالإضافة إلى مهدي كارسيلا، لاعب “ستاندار دو لييج” البلجيكي.

واختار الموقع العالمي في خط الهجوم كلا من أسامة الإدريسي، لاعب “أز ألكمار” الهولندي، وبجانبه يوسف النصيري، مهاجم “دييورتيفو ليغانيس” الإسباني، كأفضل المهاجمين المغاربة.

واستند الموقع على إحصائيات اللاعبين خلال شهر أبريل الماضي، وعدد المباريات التي أجراها اللاعبون مع عطاء كل لاعب في مركزه، وعدد الأهداف المسجلة من قبل المهاجمين والكرات المقطوعة من المدافعين، والتمريرات الحاسمة والمراوغات أيضا.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “إحصائيات تحدّد التشكيل المثالي لـ”أسود الأطلس””

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب