ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

الرجاء يدبّر بقاء الأساسيين وجلب لاعبين بارزين

المصدر:  | 2 مايو 2019 | الأولى, رياضة |

يشارف الموسم الكروي الحالي على النهاية في وقت تستعد فيه مختلف الأندية، في مقدمتها الرجاء البيضاوي، لترميم صفوفها وتدعيمها بأفضل العناصر، من أجل تصحيح هفوات الماضي ورفع سقف الطموحات للتتويج بالألقاب الممكنة في الموسم الكروي المقبل، خاصةً وأن الفريق “الأخضر” ينهي موسمه الجاري على إيقاع البياض، باستثناء التتويج بكأس “السوبر” الذي هو امتداد لتتويجه بكأس “الكاف” في الموسم الماضي.

وتترصد لجنة التعاقدات للرجاء البيضاوي، بقيادة المدير الرياضي فتحي جمال، مجموعة من اللاعبين، غير أن الهاجس المادي يظل صداعاً في رأس المكتب المسير، برئاسة جواد الزيات، المطالب بإنجاح “المركاتو” المقبل بشروط صارمة من الجماهير.

ولم تعد التعاقدات الوازنة وحدها مطلب الأنصار؛ إذ طفت على السطح مطالب أخرى موازية، تخص عدم التفريط في أي من ركائز الفريق حالياً، وهو ما وضع المسؤولين في مأزق حقيقي، خاصةً وأن جلب لاعبين من المستوى الرفيع يتطلب سيولة مالية كافية يصعب توفيرها في ظل عدم بيع عقود لاعبين.

وتحذر جماهير الرجاء البيضاوي من التفريط في بدر بانون وسند الورفلي بشكل ملح، في وقت بات فيه مستقبل عبد الإله الحافيظي مع “الخضر” غامضاً، حيث لن يصبح جاهزاً لمداعبة الكرة مجدداً إلا بعد 6 أشهر أو أكثر، عقب الإصابة التي استوجبت خضوعه لعملية جراحية، علماً أنه يتوفر، هو الآخر، على عروض جادة من أندية خليجية.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الرجاء يدبّر بقاء الأساسيين وجلب لاعبين بارزين”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب