ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

الصفاقسي يتدرب في ملعب الوداد قبل لقاء بركان

المصدر:  | 1 مايو 2019 | الأولى, رياضة |

وصلت بعثة فريق النادي الصفاقسي التونسي إلى مدينة الدار البيضاء، عشية اليوم، قبل السفر إلى مدينة بركان لمواجهة نهضة بركان، لحساب إياب دور نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، يوم الأحد القادم.

وكشفت مصادر إعلامية لـ”هسبورت” أن الفريق حل عشية اليوم بمدينة الدار البيضاء، وسيستقر فيها ليومين، إذ توصل إلى اتفاق مسبق مع إدارة الوداد الرياضي يسمح له بإجراء تداريبه على أرضية ملعب بنجلون، قبل السفر عبر رحلة جوية إلى مدينة وجدة مساء الجمعة.

وحسب المصدر ذاته فإن البعثة ستصل إلى مقر إقامتها بمدينة السعيدية، صباح السبت، وستخوض حصة تدريبية رسمية على أرضية ملعب المباراة، المقررة يوم الأحد انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا.

وشهدت لائحة الفريق المستدعاة من قبل الهولندي رود كرول، عودة ثلاثة لاعبين بعد غياب بسبب الإصابة، في مقدمتهم متوسط الميدان محمد علي الطرابلسي، الذي غاب منذ شهر شتنبر الماضي خلال مواجهة النفط العراقي ضمن فعاليات كأس العرب للأندية الأبطال.

وانتهت مباراة الذهاب لصالح الصفاقسي بنتيجة هدفين نظيفين، وستكون المباراة مصيرية في تاريخ نهضة بركان الذي يمني النفس بمواصلة الحلم الإفريقي، وتحقيق أول بطولة قارية في تاريخه.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الصفاقسي يتدرب في ملعب الوداد قبل لقاء بركان”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب