ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

سلاح أمني يصد معتديا على والدته بالسلاح الأبيض

المصدر:  | 24 أبريل 2019 | الأولى, حوادث |

وجد أمني، برتبة مفتش شرطة ممتاز، يعمل بولاية أمن الدار البيضاء، نفسه مضطرا إلى إشهار سلاحه الوظيفي، دون استعماله، لتوقيف شخص من ذوي السوابق القضائية حاول تعريض والدته وأفراد من عائلته لاعتداء خطير بواسطة السلاح الأبيض.

بلاغ صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني، توصلت به هسبريس، أوردت من خلاله أن المعلومات الأولية للبحث أوضحت أن المشتبه فيه، الذي كان موضوع شكاية بالعنف ضد الأصول، حاول الاعتداء على أفراد عائلته وثني والدته عن تقديم شكاية في دائرة للشرطة، مؤازرا بأربعة أشخاص من أصهاره ومعارفه، وهو ما اضطر مفتش الشرطة الممتاز إلى التدخل الفوري وإشهار سلاحه الوظيفي، وهو ما مكن من تحييد الخطر الصادر عن المشتبه فيهم.

التدخل الأمني تسبب في إصابة شرطيين بجروح خفيفة، وأسفر عن توقيف المشتكى به وثلاثة أشخاص آخرين، أوضحت إجراءات المعاينة والتفتيش أنهم كانوا تحت تأثير حالة التخدير وبحوزتهم أقراص هلوسة.

وتم، حسب البلاغ، إخضاع المشتبه فيهم لبحث قضائي من طرف فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن أنفا، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لكشف جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “سلاح أمني يصد معتديا على والدته بالسلاح الأبيض”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب