ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

تعدّد السرقات تحت التهديد يورّط شابّين بأكادير

المصدر:  | 24 أبريل 2019 | الأولى, حوادث |

وضعت الفرقة المتنقلة للدراجين التابعة لولاية أمن أكادير، الثلاثاء، حدا لنشاط عصابة إجرامية تتكون من شخصين يبلغان من العمر 25 و28 سنة، حيث جرى توقيفهما للاشتباه في تورطهما في قضايا تتعلق بالسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وتمت عملية التوقيف أثناء تلبّس الشابّين بالسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض على مستوى حي الداخلة، قبل أن تسفر عملية التفتيش التي أخضعا لها عن حجز جهاز حاسوب و04 هواتف نقالة وساعة يدوية نسوية، متحصلة من أفعالها الإجرامية، بالإضافة إلى مبالغ مالية وسلاح أبيض من الحجم الكبير.

ووفقا لمصدر أمني، فقد بينت التحريات الأولية التي تم تفعيلها في إطار هذه القضية عن ضلوع المشتبه فيهما في اقتراف عدة سرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض وباستعمال ناقلة، على مستوى أحياء الداخلة، السلام والهدى.

وقد تمت إحالة المشتبه فيهما على المصلحة الولائية للشرطة القضائية، التي احتفظت بهما تحت الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، لتعميق البحث معهما والكشف عن جميع الأفعال المنسوبة إليهما، في انتظار إحالتهما على أنظار القضاء.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “تعدّد السرقات تحت التهديد يورّط شابّين بأكادير”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب