ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

السلطات تهدم “براريك” عشوائية في السلايلي بفاس

المصدر:  | 23 أبريل 2019 | الأولى, جهات |

باشرت السلطات المحلية لباشوية زواغة بفاس، معززة بقوات أمنية وعناصر من القوات المساعدة، الثلاثاء، عملية هدم دور عشوائية، عبارة عن “براريك” قصديرية، تقول السلطات إنها أقيمت حديثا بدوار السلايلي بمنطقة بنسودة.

وحسب ما عاينته هسبريس فقد استعملت السلطات المعنية في هذا التدخل جرافتين لهدم “البراريك” المعنية، وذلك وسط احتجاج أصحابها، الذين ذكروا، في تصريحاتهم للجريدة، أن السلطات لم تخبرهم بقرار الهدم، موردين أنهم فوجئوا بعد العودة من إيصال أبنائهم إلى المدارس بتسوية مساكنهم بالأرض.

وأجمع أصحاب الدور الصفيحية المهدمة على أن السلطات لم تترك لهم فرصة لإجلاء أغراضهم من داخل مساكنهم التي أسقط فوقها حطام البراريك، مبرزين أن السلطات لم تعوضهم عن مساكنهم هاته التي قالوا إن إقامتها كلفهم كل ما يملكون، وإن حرمانهم منها سيعرضهم للتشرد رفقة أطفالهم.

في غضون ذلك عمد، إثر هذا التدخل، عدد من ساكنة دوار السلايلي إلى الاعتصام داخل براريكهم وفوق أسطحها، فيما ضرب العشرات منهم طوقا أمام مدخل الدوار، وذلك خوفا من مواصلة السلطات هدم باقي الدور المقامة بهذا الحي العشوائي، الذي قالت مصادر هسبريس إن عدد مساكنه يناهز 2400 “براكة”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “السلطات تهدم “براريك” عشوائية في السلايلي بفاس”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب