ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

هواوي تكشف عن نتائج الشركة في بداية 2019

المصدر:  | 23 أبريل 2019 | إقتصاد |

تمكنت هواوي، خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام الحالي، من تحقيق مبيعات بقيمة 179.7 مليار يوان صيني، مسجلة بذلك ارتفاعا قدره 39 في المائة في عام واحد.

بلاغ للشركة، توصلت به هسبريس، أوردت من خلاله أن هامش الربح الصافي حقق أيضًا نموا بنحو 8% في الربع الأول من عام 2019، محققا زيادة طفيفة عن الفترة نفسها من السنة الماضية.

وتُعزى هذه النتائج، حسب الشركة، إلى استمرارية وقدرة هواوي الثابتة على تطوير البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والأجهزة الذكية، مع مواصلة تعزيز كفاءة وجودة عملياتها.

وتعتبر آفاق العلامة جيدة جدًا، أيضًا، بما أن 2019 تعد السنة الذي سيتم فيها طرح الجيل الخامس 5G بشكل واسع حول العالم؛ وهو ما سيفتح فرص نمو غير مسبوقة مجموعة هواوي كاريير(Huawei Carrier Network) للأعمال.

وبالفعل، تقول الشركة، في نهاية مارس 2019، تمكنت هواوي من توقيع ما لا يقل عن 40 عقدًا تجاريًا رئيسيًا متعلقًا بـ5G، جميعها مع كبار الفاعلين العالميين. كما قامت الشركة بتسليم أكثر من 70000 محطة 5G في الأسواق في جميع أنحاء العالم.

ودائما في إطار الربع الأول من 2019، تمكنت مصلحة “المقاولات” بهواوي من إطلاق منصتها الرقمية وطرح إستراتيجيتها Huawei Inside الجديدة تمامًا. في الوقت نفسه، تلتزم العلامة أيضًا بأن تصبح الصين دولة رقمية بالكامل على المدى الطويل؛ وهو ما يوفر لها منصة رقمية قوية بشكل خاص، بالإضافة إلى اتصال أفضل وذكاء اصطناعي عالي الأداء.

من جانبها، أنشأت مجموعة هواوي للأعمال الخاصة بالمقاولات بنجاح أول نقطة وصول Wi-Fi 6 في العالم، مخصصة بالكامل لنشر تكنولوجية 5G. . وبحلول نهاية الربع الأول من 2019، تمكنت هواوي من تقديم منتجات Wi-Fi 6 أكثر من أي شركة أخرى في العالم.

بفضل منتجاتها المبتكرة، تواصل مجموعة أعمال المستهلكين لـ هواوي توفير قيمة مضافة لملايين المستهلكين، يقول البلاغ، وتتمثل الإستراتيجية الرئيسية للمجموعة في تزويد المستخدمين بتجربة ذكية على جميع المستويات. في الربع الأول من عام 2019، تمكنت هواوي من بيع أكثر من 59 مليون هاتف ذكي في جميع أنحاء العالم.

وعلى المنوال نفسه، تعد أجهزة الحاسوب المحمول هواوي ومنتجات التشغيل الآلي للمنزل من بين المنتجات الأكثر شعبية بين المستهلكين في جميع أنحاء العالم.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “هواوي تكشف عن نتائج الشركة في بداية 2019”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب