ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

زياش يرسل إشارات سلبية إلى أندية تريد خدماته

المصدر:  | 23 أبريل 2019 | الأولى, رياضة |

أثار الدولي المغربي حكيم زياش، لاعب أياكس أمستردام الهولندي لكرة القدم، الشكوك حول مستقبله عندما ألمح إلى إمكانية بقائه رفقة فريقه الحالي رغم اهتمام العديد من الأندية بخدماته وسعيها إلى انتدابه خلال المركاتو الصيفي المقبل.

وأعلن النجم المغربي، في حديث لصحيفة “ميرور” البريطانية، أنه يميل إلى البقاء مع أياكس بعد نهاية الموسم الحالي، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه شخص “صعب الإرضاء” ومنفتح على فرضية بقائه وعدم خروجه لخوض تجربة احترافية جديدة بالموسم المقبل.

وقال مايسترو أياكس: “كل شيء ممكن في المستقبل، أنا شخص صعب الإرضاء، حيث من الصعب أن أجد فريقا أستطيع استبداله مع أياكس أمستردام، هذا لم يحدث بعد”.

ويقدم زياش موسما متميزا بأداء لافت؛ إذ تمكن من تسجيل 19 هدفًا وأعطى 20 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات، كما قاد فريقه إلى احتلال صدارة ترتيب الدوري الهولندي برصيد 77 نقطة وبفارق الأهداف عن أيندهوفن والتأهل إلى المربع الذهبي بمسابقة دوري الأبطال الأوروبية.

وتم ربط مستقبل النجم المغربي بالعديد من الأندية الأوروبية، من بينها أرسنال وليفربول ومانشستر يونايتد بإنجلترا، وبوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ من ألمانيا، وأيس روما الإيطالي، واشبيلية الإسباني، بعد مسيرة أياكس الأوروبية الرائعة، لكن إحجام اللاعب عن مغادرة الفريق الهولندي يمكن أن يفسد أي احتمال بخصوص تغيير الأجواء وانضمامه إلى أحد الأندية المهتمة بخدماته.

وسيواجه أياكس مضيفه توتنهام في مباراة الذهاب برسم نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في 30 أبريل، ويسعى للوصول إلى أول نهائي له في البطولة الأوروبية منذ فوزه باللقب عام 1995.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “زياش يرسل إشارات سلبية إلى أندية تريد خدماته”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب