ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

ياجور يطالب بمنحة تتويجه بلقب “هداف الدوري”‬

المصدر:  | 23 أبريل 2019 | الأولى, رياضة |

تخصص الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم منحة عشرة ملايين سنتيم لأي لاعب بالدوري المغربي يتمكن من التتويج بلقب هداف الدوري الاحترافي، ويحصل عليها بعد نهاية الموسم؛ غير أن محسن ياجور، المهاجم الرجاوي، لم يتوصل، إلى الآن، بمنحته، بعدما توج بلقب الهداف في الموسم الماضي.

وتأخر الجهاز الوصي على تدبير شؤون الكرة المغربية في صرف المنحة، على الرغم من أن الموسم الحالي شارف على الانتهاء بدوره، والذي يعرف كذلك منافسة المهاجم الرجاوي على نيل اللقب بعد منافسة شرسة من المهاجم الكونغولي لابا كودجو، لاعب نهضة بركان.

وكان فريق الرجاء قد قدم منحة 15 مليون سنتيم لمحسن ياجور، بعد تتويجه بلقب الهداف؛ وهي المنحة التي يتضمنها عقده، بينما عجزت الجامعة عن صرف منحة 10 ملايين للاعب سالف الذكر.

يشار إلى أن محسن ياجور سجل هدف التعادل لفريقه الرجاء في مباراة الديربي يوم الأحد أمام الغريم الأزلي الوداد (2-2)، خلال المواجهة التي جرت فوق أرضية المركب الكبير بمراكش ضمن الأسبوع الخامس والعشرين، ليبلغ النسر الرجاوي حاجز 15 هدفا مند انطلاق الموسم الحالي في الدوري ويفصله هدف واحد عن لابا كودجو المتصدر.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “ياجور يطالب بمنحة تتويجه بلقب “هداف الدوري”‬”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب