ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

نادي النصر يبعد حمد الله عن دوري أبطال آسيا

المصدر:  | 23 أبريل 2019 | الأولى, رياضة |

قرر البرتغالي روي فيتوريا، مدرب النصر السعودي لكرة القدم، استبعاد الرباعي الأجنبي المكون من المغربي عبد الرزاق حمد الله، والبرازيليين مايكون بيريرا وجوليانو دي باولا، والأسترالي براد جونز، من قائمة الفريق التي ستواجه الزوراء العراقي في دوري أبطال آسيا.

وحسب مصادر سعودية فقد اتخذ المدرب البرتغالي هذا القرار من أجل إراحة لاعبيه، كما أنه كشف عدم تركيزه على مسابقة دوري أبطال آسيا هذا الموسم، والتفكير بشكل أكبر على البطولات المحلية في الموسم الجاري.

واختار فيتوريا قائمة من اللاعبين المحليين الذين سيعول على خدماتهم أمام الزوراء خلال المواجهة التي سيحتضنها ملعب “كربلاء الدولي” يوم الثلاثاء المقبل، برسم منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا.

وسيعتمد مدرب النصر على خدمات اللاعب الشاب راكان الشملان ليكون بديلا للمغربي عبد الرزاق حمد الله، هداف الفريق في الدوري السعودي برصيد سبعة وعشرين هدفا، فيما سيكون يحيى الشهري ووليد عبد الله وعمر هوساوي وفهد الجميعة وسلطان الغنام وحمد المنصور، على رأس القائمة المتوجهة إلى العراق.

ويفضل المدرب البرتغالي إراحة لاعبيه الأساسيين من أجل المشاركة أمام اتحاد جدة في نصف نهائي الكأس عوض إرهاقهم أمام المنافس العراقي في مسابقة بدا واضحا أنها لا تشكل الهدف الأبرز لدى الطاقم التقني بالموسم الحالي.

ويتصدر زوب آهن الإيراني صدارة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، مقابل 4 نقاط للزوراء العراقي، و3 لكل من الوصل والنصر السعوديين.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “نادي النصر يبعد حمد الله عن دوري أبطال آسيا”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب