ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

هذه حقيقة اختطاف طالبة في العاصمة الاقتصادية

المصدر:  | 22 أبريل 2019 | الأولى, حوادث |

كشفت الأبحاث الميدانية، التي باشرتها المصالح الأمنية بمنطقة الرحمة بالدار البيضاء، أن الأخبار التي تم تناقلها حول ادعاء والدة طالبة جامعية تعرض ابنتها للاختطاف من أمام كلية عين الشق، يوم الخميس الماضي، لا أساس له من الصحة.

وأوضح مصدر أمني، ضمن تصريح لهسبريس، أن التحريات أبانت أن الطالبة الجامعية، البالغة من العمر 21 سنة، غادرت المنزل بسبب خلافات عائلية، مشيرا إلى أنه لا وجود لأي اختطاف أو تعرض للاختفاء في ظروف مشكوك فيها.

وأكد المصدر نفسه أن الطالبة عادت، حسب بحث فرقة الشرطة القضائية، إلى بيتها في اليوم نفسه، مما يُبين أن الأمر يتعلق بمغادرة طوعية لبيت العائلة بسبب خلافات عائلية. ولفت الانتباه إلى أن الطالبة صرحت، بعد عودتها مباشرة، بأن مغادرتها البيت راجع إلى خلاف مع والدتها، وأنها غادرت منزلها طواعية.

وسبق لوالدة الطالبة أن أكدت لدى المصالح الأمنية بالرحمة أن ابنتها اختفت ولَم ترجع إلى بيت العائلة منذ مغادرتها له في اتجاه كلية عين الشق التي تتابع فيها دراستها. كما صرحت لبعض وسائل الإعلام بأن ابنتها تعرضت للاختطاف من أمام الكلية.

وتأتي هذه الواقعة بعد أيام على تقديم أسرة طفلة بلاغا تشير فيه إلى تعرض ابنتها للاختطاف، غير أن الأبحاث الأمنية خلصت إلى أن الأمر يتعلق بالتغرير بقاصر، وليس بقضية اختطاف واحتجاز مقرونين بطلب فدية مالية.

وأوضح بلاغ صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني أن البحث المجرى مع الفتاة، التي التحقت بمنزل أسرتها بعد يوم واحد من الاختفاء، كشف بأنها غادرت طواعية المنزل رفقة إحدى صديقاتها البالغة سن الرشد الجنائي، وأنها مكثت بشكل إرادي بمنزل هذه الأخيرة بمدينة سطات، وأنها هي من قامت ببعث الرسائل النصية التي تتحدث عن الاختطاف المزعوم.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “هذه حقيقة اختطاف طالبة في العاصمة الاقتصادية”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب