ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

الشرطة توقف سارقي وكالة بنكية في ورزازات

المصدر:  | 22 أبريل 2019 | الأولى, حوادث |

تمكنت المصلحة الولائية للشركة القضائية بالدار البيضاء، بناء على معلومات دقيقة وفرتها المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، اليوم الإثنين، من توقيف أربعة أشخاص، أحدهم من ذوي السوابق مبحوث عنه بموجب خمس مذكرات بحث من أجل جنايات وجنح مختلفة، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بالشبكة الإجرامية التي نفذت عملية السطو بواسطة أسلحة بيضاء على وكالة لبريد بنك بجماعة تارميغت بورزازات بتاريخ 12 أبريل.

بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، توصلت به هسبريس، أوردت من خلاله أن الأبحاث الميدانية المنجزة بكل من منطقة بوسكورة وحي سباتة بالدار البيضاء مكنت من توقيف ثلاثة مشتبه فيهم الرئيسيين، وهم شقيقان وشخص ثالث، أعدوا ونفذوا هذه الأفعال الإجرامية، فضلا عن توقيف شخص رابع من أجل المشاركة بعدما وضع رهن إشارة أفراد الشبكة الإجرامية منزلا للإيواء بعد ارتكابهم للجريمة.

وقد مكنت عمليات التفتيش، يقول البلاغ، من العثور على مبلغ قدره مليونان وخمسة وعشرون ألف درهم، ومبالغ متفاوتة القيمة بالعملات الأوروبية والأمريكية والسعودية، ووثائق تعريفية في اسم الغير، فضلا عن معدات استعملت في تنفيذ الجريمة؛ وهي مصباح كهربائي يدوي وقناع حاجب للملامح الشخصية.

ومازالت الأبحاث والتحريات الأمنية متواصلة في هذه القضية، يقول البلاغ، تحت إشراف النيابة العامة وبتنسيق مع مصالح الدرك الملكي المختصة ترابيا بمكان اقتراف الجريمة، وذلك لتحديد جميع ظروف وملابسات هذه القضية، ورصد التواطؤ المحتمل لأفراد هذه الشبكة مع المسؤولة عن الوكالة البنكية، فضلا عن توقيف كل الضالعين في التخطيط والتحضير لإعداد وارتكاب العملية.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الشرطة توقف سارقي وكالة بنكية في ورزازات”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب