ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

السعودية تستقبل ضيوف خادم الحرمين الشريفين‎

المصدر:  | 22 أبريل 2019 | عالم |

استقبل عبد الله بن محمد الصامل، وكيل وزارة الشؤون الإسلامية للدعوة والإرشاد للشؤون الإسلامية المشرف على الأمانة العامة لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة، وفودا من المغرب والجزائر وجمهورية المالديف، الذين استضافهم بمكة ضمن المجموعة الـ14 من البرنامج.

ورحب عبد الله الصامل برؤساء الوفود، حسن عبيابة من المغرب، ومحمد مشنان من الجزائر، وإلياس جمال من المالديف، والوفود المرافقة لهم، وثمّن الدور الذي يقوم به الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز لخدمة الإسلام والمسلمين والدفاع عن قضاياهم.

وجرى خلال اللقاء بحث قضايا المسلمين في العالم وآفة الغلو والتطرف والإرهاب، والإشادة بجهود المملكة العربية السعودية، متمثلة في وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، في محاربة الجماعات المتطرفة، وفي مقدمتها جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية.

وعبر رؤساء الوفود عن بالغ شكرهم وعظيم امتنانهم للملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده على استضافتهم ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة، رافعين شكرهم للوزير عبد اللطيف آل الشيخ على متابعته الدائمة لأعمال برنامج الضيوف التي أثمرت بنجاح البرنامج وتميزه.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “السعودية تستقبل ضيوف خادم الحرمين الشريفين‎”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب