ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

“أشبال الأطلس” يغادرون منافسات كأس إفريقيا للناشئين من الباب الضيق

المصدر:  | 21 أبريل 2019 | الأولى, رياضة |

حَصَد المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة هزيمة ثانية في بطولة كأس إفريقيا للناشئين، اليوم الأحد، أمام نظيره منتخب غينيا، بهدف نظيف، ليغادر بذلك “أشبال السلامي” هذه المسابقة.

وعرفت بداية أطوار المواجهة سيادة ندية كبيرة بين عناصر الفريقين، مع تسجيل بعض المناورات الهجومية من جانب “أشبال السلامي”، غير أنها بقيت محتشمة دون أن تشكل الخطورة على مرمى المنتخب الغيني.

ومع تَجاوز دقائق الثلث الأول من الجولة الأولى، بدأت التحركات الهجومية للعناصر الوطنية تشكل بعض الخطورة على مرمى المنتخب الخصم، كانت أبرزها رأسية اللاعب بلال أوشارف في حدود الدقيقة 23، فيما كان الغينيون يعتمدون على المرتدات الهجومية لتهديد مرمى الحارس طه مريد.

وتحسَّن أداء ومردود العناصر الغينية في الثلث الأخير من الشوط الأول وكانت قريبة من هزِّ شباك طه مريد في أكثر من كرة، لولا التدخلات والتصديات الناجحة لهذا الأخير، لتنتهي تفاصيل الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الجولة الثانية، استمر بحث “أشبال السلامي” عن فتح ممرات في الخط الخلفي للمنتخب الغيني للوصول إلى الشباك، غير أن الخطورة كانت تأتي من عناصر الخصم؛ إذ أنقذ الحارس طه مريد شباك المنتخب المغربي في أكثر من كرة.

وفي حدود الدقيقة 63، تمكن المنتخب الغيني من إحراز هدف عن طريق اللاعب مومو توري، ليبسط بعد ذلك رفاق هذا الأخير سيطرتهم على مجريات اللعب، فيما غابت ردة فعل المنتخب المغربي، لتنتهي المباراة بفوز غينيا بهدف نظيف، ومغادرة “أشبال السلامي” بطولة كأس إفريقيا للناشئين من الدور الأول.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل ““أشبال الأطلس” يغادرون منافسات كأس إفريقيا للناشئين من الباب الضيق”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب