ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

ملعب مراكش يحصي خسائر الكوكب و”لوصيكا”

المصدر:  | 21 أبريل 2019 | الأولى, رياضة |

لم تتقبل جماهير نادي الكوكب المراكشي لكرة القدم الهزيمة التي مني بها فريقها أمام أولمبيك خريبكة، بعد تلقيه لهدف قاتل في الدقائق الأخيرة من المقابلة التي احتضنها الملعب الكبير بمراكش يوم الجمعة الماضي، برسم الجولة 25 من البطولة الاحترافية.

ومباشرة بعد تسجيل هدف أولمبيك خريبكة، شهد ملعب مراكش الكبير أعمال شغب من طرف بعض المحسوبين على جمهور الكوكب المراكشي، ما أدى إلى إلحاق التخريب ببعض ممتلكات الملعب، نتجت عنه خسائر مادية جسيمة.

وللوقوف على حجم هذه الخسائر، ربطت هسبريس الاتصال برشيد النتيفي، مدير الملعب الكبير، الذي أوضح أن الضرر لحق بـ “1054 كرسيا، وأربعة صنابير، وكاميرا للمراقبة بالمنصة الغربية”، مضيفا أن “الكراسي يمكن إعادة تثبيتها من جديد، لذا فإننا لن ندرجها ضمن ما يجب تعويض قيمته، أما القيمة المالية للكاميرا والصنابير الأربعة، فتقدر بـ18 ألف درهم”.

وينتظر أن تصدر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عقوبات ضد فريق الكوكب المراكشي وجمهوره، وستزيد القيمة المالية المذكورة خزينته تأزما نظرا للأزمة المادية التي يعيشها خلال الموسم الكروي الحالي.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “ملعب مراكش يحصي خسائر الكوكب و”لوصيكا””

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب