ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

رونار يتمنى مواجهة منتخب السنغال بـ”نهائي الكان”

المصدر:  | 19 أبريل 2019 | الأولى, رياضة |

عَبَّر هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي، عن رغبته في مواجهة المنتخب السنغالي خلال نهائي كأس إفريقيا للأمم، التي ستنطلق في مصر خلال شهر يونيو المقبل، علما أن “أسود الأطلس” قد وقعت في المجموعة الرابعة؛ إلى جانب كل من منتخب الكوت ديفوار، جنوب إفريقيا، وناميبيا.

وأكَّد المدرب الفرنسي هيرفي رونار، في تصريح نقلته صحيفة “Sportmania”، أنه يود مشاهدة نهائي كأس الأمم الإفريقية بين المنتخبين السنغالي والمغربي خصوصا أنهما يعتبران من أقوى المنتخبات على المستوى الإفريقي.

وتابع: “أود نهائيا بين الأسود والسنغال.. أظن أن أفضل ما قد يصل إليه المنتخبين هو نهائي قاري يجمع بينهما.. الفوز سيكون للأفضل آنذاك، ولن توزع هناك هدايا”، أي ستكون المنافسة قوية بين كبار القارة الإفريقية في حال بلوغهما المباراة النهائية من بطولة كأس الأمم الإفريقية التي ستنطلق في دولة مصر شهر يونيو المقبل.

وكان الناخب الوطني هيرفي رونار قد أقصى المنتخب المغربي من لائحة المنتخبات المرشحة للتتويج بالنسخة المقبلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية، مؤكدا أن منتخب مصر يظل أقوى مرشح في ظل لعبه أمام جمهوره، بالإضافة إلى منتخب السنغال، الكاميرون وآخرين.

* لمزيد من اخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “رونار يتمنى مواجهة منتخب السنغال بـ”نهائي الكان””

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب