ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

جماهير “اليوفي” تنتفض بسبب بيع المهدي بنعطية

المصدر:  | 19 أبريل 2019 | الأولى, رياضة |

وجّه جمهور يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم انتقادات شديدة إلى إدارة النادي بسبب تسريح الدولي المغربي مهدي بنعطية، والسماح له بالخروج خلال “المركاتو الشتوي” الماضي من أجل الاحتراف بفريق الدحيل القطري.

ويحمّل جمهور اليوفي لإدارة النادي وللإيطالي ماسيميلانو أليغري، مدرب الفريق، مسؤولية خروج قائد أسود الأطلس ورحيله عن الفريق؛ وهو ما أثر تأثيرا واضح على الخط الدفاعي، لا سيما في ظل الغيابات التي تعاني منها المجموعة بسبب الإصابة.

واستغل اللاعب رقم “12″ للسيدة العجوز مباركة مسؤولي الأخير للمدافع المغربي حلول عيد ميلاده الثاني والثلاثين عبر صفحات النادي الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي والذي يصادف 17 أبريل ليوجهوا انتقادات قوية إلى الإدارة وإلى المدرب أليغري.

واستشاط أنصار اليوفي غضبا عقب إقصاء فريقهم من دور ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبية، بعد الهزيمة بهدفين مقابل هدف واحد، أمام أياكس أمستردام، ليودع ممثل الكرة الإيطالية المسابقة بعدما تعادل في لقاء الذهاب بهدف لمثله فوق أرضية ملعب “يوهان كرويف أرينا”.

وتحسر المساندون والمتعاطفون مع اليوفي على خروج بنعطية، لا سيما أن الأوروغوياني كاسيريس الذي تعاقدت معه الإدارة ليحل مكانه لم يقدم المأمول منه خلال المباريات التي خاضها. كما يعاني الفريق من غياب بعض لاعبيه، بسبب الإصابة؛ فيما توجه انتقادات أخرى إلى الخط الدفاعي جراء الأهداف.

وكان أنصار السيدة العجوز يمنون النفس ببقاء بنعطية بين صفوف فريقهم، لا سيما أنه يملك مؤهلات كبيرة ولديه خبرة وتجربة كما قدم أداء متميزا خلال المباريات التي خاضها الموسم المنصرم بزي ناديه قبل أن يعود أليغري إلى تهميشه بعد تعاقده مع بونوتشي عقب تجربة قضاها رفقة أيس ميلان.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “جماهير “اليوفي” تنتفض بسبب بيع المهدي بنعطية”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب