ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

عروض أوروبية مغرية لضم “المايسترو حكيم زياش”

المصدر:  | 19 أبريل 2019 | الأولى, رياضة |

انضم فريق اشبيلية الإسباني لكرة القدم إلى ركب الأندية الراغبة في الاستفادة من خدمات الدولي المغربي حكيم زياش، المحترف بصفوف أياكس أمستردام الهولندي، لتقوية متوسط ميدانه ابتداء من الموسم المقبل.

وحسب الموقع الإلكتروني “Eldesmarque”، فإن الطاقم التقني لفريق اشبيلية يرغب في التعاقد مع حكيم زياش، خلال المركاتو الصيفي المقبل، بغية تقوية متوسط ميدانه والاستفادة من الإمكانات الكبيرة والخبرة التي راكمها نجم الأسود، لاسيما عقب تألقه في مسابقة دوري الأبطال الأوروبية ومساعدة ناديه على بلوغ المربع الذهبي بعد إطاحته بفريقي ريال مدريد في دور ثمن النهائي ويوفنتوس الإيطالي في ربع النهائي.

وجدد الفريق الأندلسي رغبته في التعاقد مع المايسترو المغربي بعد أن طالب بضمه خلال موسم 2015-2016 عندما كان المدير الرياضي مونتشي (أيس روما) يشرف على تعاقدات الفريق، لكن لم يكتب للصفقة أن تنتهي كما اشتهت رياح اشبيلية.

ويمنّي المكتب المسير الحالي النفس بأن تكون نهاية الصفقة سعيدة هذه المرة، رغم العروض المغرية التي توصل بها اللاعب.

ويقدم المايسترو المغربي، البالغ من العمر ستة وعشرين سنة، مستوى متميزا ولافتا، سواء في مسابقة الدوري الهولندي الممتاز أو في دوري الأبطال الأوروبية، حيث خاض 42 مباراة في جميع المسابقات وساهم في تسجيل 39 هدفا بعد أن سجل 19 وصنع 20 لبقية زملائه.

وتتنافس أندية أوروبية عدة على الظفر بخدمات اللاعب سالف الذكر، من أبرزها بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند الألمانيان، وأرسنال وليفربول الإنجليزيان، وأيس روما الإيطالي.

وارتفعت القيمة السوقية لزياش لتبلغ 35 مليون يورو، وهي مرشحة لمزيد من الارتفاع في ما تبقى من جولات الموسم الحالي.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “عروض أوروبية مغرية لضم “المايسترو حكيم زياش””

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب