ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

“أياكس” يبثّ طمأنة بشأن إصابة المغربي مزراوي

المصدر:  | 18 أبريل 2019 | الأولى, رياضة |

طمأن الهولندي إيريك تين هاج، مدرب أياكس أمستردام الهولندي لكرة القدم، أنصار النادي بخصوص الوضعية الصحية للمدافع المغربي نصير مزراوي، الذي تعرّض للإصابة خلال المواجهة التي جمعت فريقه بمضيفه يوفنتوس الإيطالي، برسم إياب دور ربع النهائي بمسابقة دوري الأبطال الأوروبية.

وقال المدرب الهولندي، الذي يصنع ربيع أياكس مجددا عقب تأهله إلى المربع الذهبي بذات الأذنين على حساب السيدة العجوز، عقب الفوز الذي حققه بهدفين مقابل هدف واحد في لقاء الإياب بتورينو، إن نصير مزراوي بحالة جيدة وينتظر ما ستسفر عنه نتائج الفحوصات الطبية الدقيقة التي سيخضع لها اللاعب.

وأوضح تين هاج، أثناء حديثه لوسائل الإعلام الهولندية، أن المدافع المغربي كان يمشي بشكل طبيعي يوم أمس الأربعاء وهو في حالة جيدة، مشيرا إلى أن النادي سيجري المزيد من الفحوصات على اللاعب من أجل معرفة المشاكل العضلية التي يعاني منها وسيرى من بعد ذلك كيف ستتطور الأمور.

من جانبه، وعقب عودته إلى الديار الهولندية، عبر مزراوي عن شعوره بالتحسن عقب الإصابة التي ألمت به على مستوى الكاحل، وسيقاتل من أجل المشاركة خلال المباريات المقبلة لمساعدة ناديه الراغب في تحقيق لقب الدوري الموسم الحالي.

واضطر مدرب أياكس إلى تبديل مزراوي في الدقيقة الـ11 من بداية شوط المباراة الأول أمام اليوفي، بعدما تعرض للإصابة ليقحم مكانه الهولندي دالي سينجرافين. واستطاع العملاق الهولندي خطف بطاقة التأهل من ملعب “أليانز ستاديوم”، ليضرب موعدا مع فريق توتنهام في نصف النهائي والذي تأهل على حساب مانشستر سيتي.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل ““أياكس” يبثّ طمأنة بشأن إصابة المغربي مزراوي”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب