ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

“الداخلية” تقرر التوقيف المؤقت لقائد بني زروال

المصدر:  | 18 أبريل 2019 | الأولى, جهات |

علمت هسبريس أن لجنة رفيعة المستوى حلت بعمالة تاونات وقامت بالاستماع لقائد قيادة بني زروال (م. ب) الذي حاصره، طيلة نهار أمس الأربعاء، المئات من سكان المنطقة داخل سيارته، قبل أن تتمكن القوات العمومية من تحريره بعد فترة قصيرة من وصوله، وهو تحت الحصار، إلى مركز جماعة سيدي يحيى بني زروال.

ووفق مصادر هسبريس، فقد تم الاستماع في شأن هذا الحادث إلى رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة تاونات، موردة أن اللجنة المذكورة قررت توقيف قائد بني زروال مؤقتا عن مزاولة مهامه وإحالته، غدا الجمعة، على لجنة تأديبية مركزية بوزارة الداخلية.

وتبعا للمصادر ذاتها، قررت اللجنة الموفدة من وزارة الداخلية إلى عمالة تاونات إجراء التحاليل المخبرية الضرورية للتأكد ما إذا كان القائد المذكور، الأعزب والبالغ من العمر 28 سنة، في حالة غير طبيعية، حسب الاتهامات الموجهة إليه من طرف أهالي المنطقة الذين قاموا بمحاصرته بعد حلوله بدوار الزاوية بجماعة سيدي يحيى بني زروال.

يذكر أن قائد قيادة بني زروال، الذي تتهمه ساكنة المنطقة بابتزازها على خلفية محاربة زراعة نبتة القنب الهندي المحظورة، تم تحريره من قبضة محاصريه بفضل تدخل العناصر الأمنية، من درك وقوات مساعدة، حيث انتهى هذا الاحتقان على إيقاع مناوشات، وصفتها مصادر هسبريس بالمحدودة، مع القوات العمومية.

وبينما تم تكسير إحدى الواقيات الزجاجية الجانبية لسيارة القائد إثر رشقها بالحجارة، لم تخلف، عملية تحرير رجل السلطة المذكور، أي إصابات بدنية في صفوف المحتجين والقوات العمومية.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل ““الداخلية” تقرر التوقيف المؤقت لقائد بني زروال”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب