ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

الإرهاب يقود مهاجرا مغربيا إلى الاعتقال بإيطاليا

المصدر:  | 18 أبريل 2019 | الأولى, حوادث |

اعتقلت السلطات الإيطالية مواطنا إيطاليا اعتنق الإسلام ومهاجرا مغربيا بتهمة “التدريب على القتال مع جماعة الدولة الإسلامية المتطرفة بالأراضي السورية”، وفقا لما أوردته وكالة الأنباء الإيطالية “ANSA”.

وأفادت الوكالة الإخبارية بأن المحققين أوقفوا المشتبه فيهما اللذين يقومان بكتابة منشورات تشيد بالأعمال الدموية للتنظيمات العدائية بحسابيهما الرسميين على موقع “فيسبوك”، مشيرة إلى أن المدعي العام الإيطالي أمر باعتقالها بناء على تقارير استخباراتية تفيد بتورطهما في الدعاية لأفكار تنظيم “داعش”.

وتبعا للمصدر الرسمي عينه، فإن علاقة صداقة افتراضية كانت تربط الشخصين المعتقلين، مبرزا أن المواطن الإيطالي جيوسيبي فريتاتا ظهر في إحدى الصور المنشورة على صدر صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك” وهو يحمل سكينا يبلغ طوله 29 سنتيمترا، ويدعو لأبناء الغرب بالموت.

ويواجه المهاجر المغربي “أسامة، غ”، المقيم داخل التراب الإيطالي بصفة قانونية، تهمة “قيادة المواطن الإيطالي فريتاتا نحو التطرف”؛ فيما أوضحت مصادر إعلام إيطالية محلية أن الموقوف المغربي يدعو دائما إلى التطبيق الصارم لمبادئ الشريعة الإسلامية، وكان يحضر للقتال بسوريا.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الإرهاب يقود مهاجرا مغربيا إلى الاعتقال بإيطاليا”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب