ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

تفكيك شبكة لسرقة المواشي بمجموعة من المدن

المصدر:  | 18 أبريل 2019 | الأولى, حوادث |

تمكن المركز الترابي للدرك الملكي بسيدي بنور من تفكيك شبكة متخصصة في سرقة المواشي بمجموعة من المدن، حيث وصل عدد الموقوفين إلى حدود الساعة ستة أشخاص يشتبه في انتمائهم إلى الشبكة الإجرامية المذكورة.

وأشارت مصادر الجريدة إلى أن العصابة الإجرامية تضم جزّاريْن من مدينة الجديدة، والباقي من مدينة سيدي بنور، فيما لا يزال البحث جاريا عن ثلاثة أشخاص يشتبه في تورّطهم في سرقة المواشي باستعمال ناقلة من صنف “بيكوب”.

وأضافت المصادر ذاتها أن الموقوفين كانوا يعملون على تزوير لوحات ترقيم السيارة المستعملة في السرقة، ويحرصون على تجميع المسروقات بأحد الإسطبلات بضواحي مدينة الجديدة، قبل أن تفشل عمليتهم الأخيرة، التي كانت مقررا أن تكون بدوار العواوشة التابع لإقليم سيدي بنور.

وعن طبيعة المسروقات، أوضحت مصادر الجريدة أنها تتمثل في تسع بقرات بسيدي بنور، وستة عجول بسطات، وأربع بقرات باثنين هشتوكة، وبقرتين وخروف بالزمامرة، وبقرتين بكل من الجديدة وأزمور ومولاي عبد الله.

يشار إلى أن النيابة العامة أمرت بوضع الموقوفين رهن الحراسة النظرية لفائدة البحث، الذي يجريه المركز الترابي للدرك الملكي بسيدي بنور، من أجل التحقيق معهم من أجل “تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقة الموصوفة باستعمال ناقلة ذات محرك”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “تفكيك شبكة لسرقة المواشي بمجموعة من المدن”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب