ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

تجديد الثقة في رئيس مكتب الودادية الحسنية بفاس

المصدر:  | 17 أبريل 2019 | الأولى, جهات |

جدد قضاة الدائرة القضائية لمحكمة الاستئناف بفاس، اليوم الأربعاء، الثقة في إدريس شرفي، الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بفاس، حيث انتخب رئيسا للمكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاء بفاس، بإجماع الحاضرين في الجمع العام، الذي احتضنته استئنافية فاس، لإعادة انتخاب ممثلي الودادية على صعيد الدائرة القضائية المذكورة.

وخلال هذه العملية تم انتخاب عبد العالي سميريس، رئيس غرفة، نائبا لرئيس المكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة على صعيد الدائرة الاستئنافية بفاس، فيما تم انتخاب فهمي بوزيان، الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بفاس، والمختار العمود، رئيس غرفة، كعضوين بالجمع العام.

وقد شكر القاضي إدريس شرفي الحضور، الذي فاق مائة قاض، على تجديد الثقة فيه، وتعهد ببذل المزيد من الجهود والتعاون لما فيه مصلحة القضاة، والدفاع عن استقلال السلطة القضائية.

وتأتي هذه العملية في سياق تجديد المكاتب الجهوية التابعة للودادية الحسنية للقضاة، التي تهم إجراء انتخابات لهذا الغرض بمختلف الدوائر الاستئنافية بالمملكة، يشارك فيها القضاة، ونواب الوكلاء العامين للملك، ونواب وكلاء الملك.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “تجديد الثقة في رئيس مكتب الودادية الحسنية بفاس”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب