ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

إدارية مراكش تلغي إقالة مستشارين بإقليم شيشاوة

المصدر:  | 17 أبريل 2019 | الأولى, جهات |

ألغت المحكمة الإدارية بمدينة مراكش، الثلاثاء، القرار الإداري المعطون فيه القاضي بإقالة المستشارين خديجة الغموري واسماعيل الرويزة من منصبيهما بالجماعة الترابية ايت هادي بإقليم شيشاوة.

وقضى الحكم الابتدائي رقم 2019/7110/35، الصادر عن هذه المحكمة، بالقرار السابق مع ما يترتب عن ذلك قانونا وبرفض طلب التنفيذ المعجل.

وكان مجلس الجماعة الترابية لأيت هادي قرر، في دورة استثنائية عقدها في الرابع من شهر أكتوبر وحضر أشغالها 12 عضوا من أصل 14 وخليفة قائد قيادة السعيدات ومدير المصالح بالجماعة، إقالة خديجة الغموري واسماعيل الرويزة بعد تغيبهما في أكثر من مناسبة بدون مبرر.

وعلى إثر ذلك، وضع محامي جماعة آيت هادي طلبا لدى المحكمة الإدارية من أجل إقالة العضوين المذكورين، بسبب غيابهما لأشغال 5 دورات منفصلة دون مبرر مقبول.

يذكر أن أشغال هذه الدورة تميزت بنقاش حاد بين تيار أغلبية خالد العمارة، رئيس جماعة أيت هادي، والمعارضة التي يقودها كل من محمد أومزا ولحسن الغازي. وبعد ذلك، وافق المجلس بإجماع أعضائه الحاضرين على إقالة المستشارين المذكورين.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “إدارية مراكش تلغي إقالة مستشارين بإقليم شيشاوة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب