ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

ميلاد غرفة التجارة والصناعة المغربية بسنغافورة‎

المصدر:  | 17 أبريل 2019 | إقتصاد |

انعقد بسنغافورة الاجتماع التأسيسي لغرفة التجارة والصناعة المغربية بسنغافورة بحضور وديع بنعبد الله، سفير المغرب بأندونيسيا وسنغافورة، وجورج كو، السفير غير المقيم لسنغافورة بالمغرب، وشو تاك هو، القنصل الشرفي للمغرب بسنغافورة، بالإضافة إلى ممثلة عن وزارة الخارجية السنغافورية، وبمشاركة أصحاب ومديري شركات مغاربة مقيمين في سنغافورة وكذلك أطر مغربية نشيطة في مختلف القطاعات.

وقد أكد سفير المغرب أن تأسيس غرفة التجارة والصناعة يأتي اتباعا لتوجيهات الملك محمد السادس الرامية إلى تعزيز الحضور المغربي في قارة أسيا، وتتويجا للمجهود الذي بذله بعض أعضاء الجالية المغربية على مدار سنة كاملة، وحرصا كذلك على خلق إطار قانوني يضم مختلف الفعاليات المغربية النشيطة في سنغافورة وربط جسور اقتصادية، مالية، تجارية وأكاديمية بين المغرب والبلد الأسيوي.

وتم التأكيد خلال اللقاء على أن غرفة التجارة والصناعة سوف تسعى إلى خلق ديناميكية جديدة تهدف من خلالها إلى تشجيع الاستثمارات المتبادلة بين المغرب وسنغافورة من جهة، ومن جهة أخرى توفير الأرضية المناسبة لتسهيل ولوج الشركات المغربية الراغبة في توسيع نشاطاتها داخل سنغافورة.

كما ستعقد غرفة التجارة والصناعة المغربية بسنغافورة، بتنسيق مع فاعلين اقتصاديين دوليين، ندوات ولقاءات عمل للتعريف بمجالات الاستثمار المتاحة داخل المغرب عبر استغلال الموقع الإستراتيجي المتميز للمغرب والطفرة الاقتصادية التي يشهدها في السنوات الأخيرة، يقول المنظمون.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “ميلاد غرفة التجارة والصناعة المغربية بسنغافورة‎”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب