ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

ندوة تناقش الأمن التعاقدي في منظومة الشغل

المصدر:  | 17 أبريل 2019 | الأولى, جهات |

ينظم ماستر تدبير نزاعات الشغل بكلية الحقوق بطنجة بجامعة عبد المالك السعدي ندوة وطنية حول موضوع “الأمن التعاقدي في منظومة الشغل: التحديات الراهنة والآفاق المستقبلية”، يوم السبت المقبل ابتداء من الساعة التاسعة والنصف بمقر غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة.

وستنكب أشغال الندوة، من خلال مداخلات الأساتذة الأكاديميين والقضاة والفاعلين الاقتصاديين وممثلي القطاعات والهيئات المعنية بهذا الموضوع، وفق منظميها، “على مطارحة مجموعة من الإشكاليات المرتبطة بالأمن التعاقدي في منظومة الشغل من زواياه المتعددة، وإثراء النقاش البناء وتبادل التجارب والخبرات وتقديم مقترحات من شأنها معالجة الصعوبات وإيجاد حلول ناجعة تساهم بدورها في ضمان استقرار العلاقات الشغلية”.

وتبعا لذلك، “سيتم تسليط الضوء على موضوع هذه الندوة الوطنية من خلال محورين أساسيين: الإشكاليات القانونية والعملية المرتبطة بعلاقات الشغل، والضمانات الكفيلة لتحقيق الأمن التعاقدي وآثارها الاقتصادية والاجتماعية”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “ندوة تناقش الأمن التعاقدي في منظومة الشغل”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب