ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

قضاة جهة مراكش يجددون مكتب الودادية الحسنية

المصدر:  | 16 أبريل 2019 | الأولى, جهات |

انتخب قضاة جهة مراكش آسفي، أمس الثلاثاء، أعضاء الجمع العام وأعضاء المكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة، بحضور الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف والوكيل العام ورئيس المحكمة الابتدائية ووكيل الملك لدى هذه المؤسسة القضائية وعدد من القضاة والموظفين.

وخلال هذه العملية صوت القضاة كذلك على ممثليهم بالمكتب المركزي للودادية الحسنية. وستجرى، يوم الجمعة المقبل، توزيع المسؤوليات بالمكتب الجهوي، كتحديد الرئيس ونائبه وباقي المهام.

وبخصوص المكتب الجهوي، تم التصويت على بومهدي باهي وعبد الرحيم بدرنة وإدريس ليمور، فيما تم انتخاب أحمد نهيد ومولاي الحسن السويدي وعبد الحق سيف الإسلام أعضاء بالمكتب المركزي.

وبهذه المناسبة، قال أحمد نهيد، رئيس محكمة الاستئناف، لهسبريس إن “هذه الانتخابات جرت في جو من الشفافية والانضباط والشعور بروح المسؤولية واحترام القانون”، مضيفا أن “جميع أطوار التصويت على أعضاء المكتب الجهوي وممثلي القضاة بالمكتب المركزي للودادية حظيت بإجماع الحاضرين”.

وتأتي عملية الانتخاب هذه في سياق تجديد المكاتب الجهويةالتابعة للودادية الحسنية للقضاة، التي شرعت في إجراء انتخابات بمحاكم المملكة يشارك فيها القضاة ونواب الوكلاء العامون للملك ونواب وكلاء الملك.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “قضاة جهة مراكش يجددون مكتب الودادية الحسنية”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب