ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

طاقم تحكيم أجنبي يقود “ديربي” الرجاء والوداد

المصدر:  | 16 أبريل 2019 | الأولى, رياضة |

من المرتقب أن تعيِّن مديرية التحكيم، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، طاقما تحكيميا أجنبيا لقيادة مباراة “الديربي” بين الرجاء والوداد البيضاويين، الأحد المقبل في ملعب مراكش الكبير، لحساب الجولة الـ 25 من منافسات البطولة “برو”.

وعَلِمت “هسبورت” من مصادر متطابقة أن مديرية التحكيم وضعت لائحة مصغَّرة من أطقم تحكيمية أجنبية، يتقدمها الطاقم المصري بقيادة جهاد جريشة الذي سبق وأن قاد مباراة الكلاسيكو بين الرجاء البيضاوي والجيش الملكي عن الجولة الـ 19 من الدوري المغربي الاحترافي.

وفي اتِّصال لـ”هسبورت” مع يحيى حدقة، مدير مديرية التحكيم، تحفَّظ عن الإفصاح عن معطيات إضافية في ما يخص تعيينات مباراة “الديربي”، مشيرا إلى أن الحسم في هوية الطاقم الذي سيقود المواجهة سيكون الأربعاء المقبل.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد أبرمت اتفاقيات تبادل الخبرات بين الحكام مع أكثر من اتحاد إفريقي، في أفق تطوير ورش التحكيم الذي طالما كان محط انتقاد الأندية الوطنية، خاصة عندما يتعلق الأمر بمباريات حاسمة.

جدير بالذكر أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، سبق أن أكد أن الجامعة ستعتمد على تقنية الـ “VAR” بداية من الموسم الكروي المقبل للحد من الأخطاء التحكيمية المؤثرة.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “طاقم تحكيم أجنبي يقود “ديربي” الرجاء والوداد”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب