ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

“الصعود يخفي “غابة المشاكل” بنهضة الزمامرة

المصدر:  | 16 أبريل 2019 | الأولى, رياضة |

عبر لاعبو فريق نهضة الزمامرة لكرة القدم عن استيائهم العميق من عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية منذ نهاية شطر ذهاب الدوري الاحترافي للقسم الثاني.

ورغم النتائج الجيدة التي حققها الفريق في الشطر الثاني من الدوري الاحترافي، إلا أن اللاعبين لم يتوصلوا بأي منحة للفوز أو التعادل، الأمر الذي أغضبهم كثيرا، لاسيما أنهم بحاجة إلى الحفاظ على معنوياتهم مرتفعة قصد تحقيق حلم الصعود إلى القسم الممتاز.

واستغرب عدد من لاعبي نهضة الزمامرة، حسب مقربين من الفريق، تجاهل المكتب المسير، برئاسة بلقشور، لمطالبهم، وحرمانهم من منح المباريات طيلة شطر الإياب، معتبرين أن ذلك يؤثر سلبا على معنوياتهم، خاصة في ظل الضغط الذي يعيشونه مع اقتراب انتهاء الدوري الاحترافي، ورغبتهم في كسب مكان بالدوري الاحترافي-القسم الأول.

كما عبر لاعبو نهضة الزمامرة عن رفضهم لاستمرار محمد بورجي مدربا للفريق، بسبب قلة تجربته وضعف تواصله مع اللاعبين، لاسيما أنه دخل في صراعات مع بعضهم منذ تعيينه مدربا مساعدا لعبد الإله صابر، قبل أن يصبح مدربا للفريق بعد رحيل هذا الأخير.

وأوضح مصدر هسبريس أن الوضع بالفريق غير مطمئن في ظل كثرة التعاقد مع المدربين، وإقالتهم في وقت وجيز بعد خوضهم لبضع مباريات، وكذلك في ظل حرمان اللاعبين من منح مبارياتهم.

يشار إلى أن نهضة الزمامرة باتت تفصله نقطة يتيمة عن تحقيق حلم الصعود إلى القسم الأول على بعد جولتين من إسدال الستار على مسابقة الموسم الحالي من الدوري المغربي بالقسم الثاني، وسيواجه خلال المباراتين المقبلتين كلا من اتحاد سيدي قاسم وشباب بنجرير.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل ““الصعود يخفي “غابة المشاكل” بنهضة الزمامرة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب