ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

وقفة تطالب برحيل اللجنة المسيرة للكوكب المراكشي

المصدر:  | 15 أبريل 2019 | الأولى, رياضة |

نظم مجموعة من اللاعبين القدامى بنادي الكوكب المراكشي، رفقة بعض محبي الفريق، اليوم الاثنين، وقفة احتجاجية أمام إدارة النادي بمقاطعة جليز للمطالبة برحيل اللجنة المؤقتة، بسبب فشلها في إدارة شؤون ممثل عاصمة النخيل على مدار 19 سنة من التسيير.

الوقفة الاحتجاجية التي شارك فيها بعض اللاعبين، من بينهم أحمد البهجة ومصطفى قيدي، ستليها غدا الثلاثاء وقفة احتجاجية أخرى أمام مقر الجماعة الترابية لمدينة مراكش إذا لم تتم الاستجابة لمطلب المحتجين، المتمثل في محاسبة المسؤولين عن النتائج السلبية للكوكب المراكشي، وإبعادهم عن الفريق، يقول أحمد البهجة، رئيس جمعية قدماء الكوكب المراكشي لكرۃ القدم لهسبريس.

وأضاف البهجة “وفي حالة رفض اللجنة المؤقتة المسيرة لنادي الكوكب المراكشي تقديم استقالتها، سنخوض في الأسبوع المقبل اعتصاما رفقة عائلات اللاعبين الدوليين السابقين والأنصار والمحبين والمشجعين لفارس النخيل، الذي أضحى وضعه لا يسر حتى الأعداء، ومهددا بالسقوط إلى القسم الثاني”.

وخلال هذه الوقفة الاحتجاجية رفع المشاركون شعارات تندد بتدبير المكتب المسير لفريق الكوكب المراكشي، واصفين إياه بـ”العشوائي”، مما أدى إلى توالي النكسات، التي جعلت الفريق خلال الدورات الأخيرة من البطولة الوطنية لفرق الصفوة ينحدر إلى منطقة الخطر التي لازمها مدة طويلة.

وطالب المحتجون الجهات المسؤولة بالتدخل العاجل لدفع مسيري نادي الكوكب المراكشي إلى التنحي، وفسح المجال لمن يمكنه أن ينقذ الفريق، الذي يعيش حاليا وضعية لا يحسد عليها.

يذكر أن الوضعية التي يعيشها فارس النخيل دفعت مشجعيه إلى الاحتجاج خلال فبراير الماضي للمطالبة بتصحيح مسار الفريق في الدوري، وإبعاد من وصفوهم بـ”عصابة التسيير” عن محيط الفريق.

يشار إلى أن هذه الوضعية كانت موضوع لقاء جمع جمعية مشجعي نادي الكوكب المراكشي ووالي جهة مراكش آسفي.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “وقفة تطالب برحيل اللجنة المسيرة للكوكب المراكشي”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب