ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

تزوير الأعمار يبعد لاعبين عن كأس إفريقيا للشبان

المصدر:  | 15 أبريل 2019 | الأولى, رياضة |

أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف” عن نتائج الفحوصات التي أجريت للاعبين المشاركين في نهائيات كأس إفريقيا لأقل من سبع عشرة سنة، والتي تحتضنها تنزانيا إلى غاية 28 أبريل 2019.

وأسفرت الفحوصات الجارية من قبل الجهاز الوصي على تدبير شؤون الكرة الإفريقية عن إبعاد ستة لاعبين أفارقة بسبب تزوير بعض المنتخبات المشاركة لأعمار بعض لاعبيها، ويتعلق الأمر بمنتخبات الكاميرون وتانزانيا وغينيا.

وأعلن “كاف”، عبر بيان رسمي، أنه قرر استبعاد ثلاثة لاعبين من المنتخب الكاميروني وهم: كمال ريان مومباغنا، وإيريك مونتغو مبال، واليو سولايماني هيندجي؛ فيما تقرر إبعاد لاعبين من المنتخب التنزاني، وألفا بوبكار كيتا من المنتخب الغيني.

وأكد المصدر سالف الذكر أن أعمار كل لاعبي المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة سليمة، ولا تعرف أي تزوير؛ وهو ما ينطبق على منتخبات نيجيريا والسينغال الموجودة في المجموعة نفسها.

وارتباطا بأشبال الأطلس، خاضت المجموعة آخر حصة تدريبية قبل المباراة التي ستجمعها بالمنتخب السنغالي، لحساب اليوم الأول عن المجموعة الثانية من نهائيات إفريقيا.

وأجرت العناصر الوطنية هذه الحصة التدريبية التي امتدت لساعة واحدة على أرضية ملعب شامازي بمدينة ماباكالا، الذي سيحتضن المباراة مساء اليوم الاثنين، وشهدت مشاركة جميع اللاعبين الدين وجّه إليهم جمال سلامي الدعوة.

وركّز مدرب النخبة الوطنية، خلال هذه الحصة التدريبية، على وضع آخر اللمسات على المجموعة، كما أنها كانت مناسبة للعناصر الوطنية للاستئناس على أرضية الملعب.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “تزوير الأعمار يبعد لاعبين عن كأس إفريقيا للشبان”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب