ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

عناصر دركية تنجح في تفكك عصابة لصوصية

المصدر:  | 14 أبريل 2019 | الأولى, حوادث |

قدمت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي سيد المختار، بإقليم شيشاوة، أمام أنظار الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بمراكش شابين، يبلغان من العمر حوالي 30 سنة، من أجل تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقة الموصوفة واعتراض مستعملي الطريق وسرقة المواشي.

وأوضحت مصادر هسبريس أن النيابة العامة المختصة أحالت المشتبه بهما على أنظار قاضي التحقيق لاستكمال البحث التفصيلي بعد التحقيق التمهيدي الذي أسفر عن اعتراف الموقوف بالدار البيضاء باقترافه لجريمة اعتراض سبيل المارة من مستعملي الطريق الجهوية 207، والرشق بالحجارة، على مستوى مركز جماعة اهديل، بدافع السرقة، كما صرح باسم شريكه.

وأضافت المصادر ذاتها أن عناصر الدرك الملكي، التي نقلت المبحوث عنه من الدار البيضاء، أوقفت شريكه واستمعت إليه في محضر قانوني ثان، وواجهته بتصريحات الموقوف الأول، بكونهما نفذا عملية سرقة المواشي بمنطقة أولاد المومنة.

يذكر أن المشتبه بهما ينحدران من جماعة أولاد المومنة بإقليم شيشاوة، حيث تم وضعهما بأمر من النيابة العامة، رهن الحراسة النظرية، إلى حين تقديمهما للقضاء لمحاكمتهما من أجل المنسوب إليهما.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “عناصر دركية تنجح في تفكك عصابة لصوصية”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب