ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

الوداد يحفز اللاعبين لعبور حوريا كوناكري الغيني

المصدر:  | 13 أبريل 2019 | الأولى, رياضة |

يستعد الوداد الرياضي لكرة القدم، اليوم السبت، لملاقاة منافسه حوريا كوناكري الغيني، ضمن إياب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا في المواجهة التي سيحتضنها المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بعدما تعذر عليه الاستقبال بالمركب الرياضي محمد الخامس الخاضع للإصلاحات منذ دجنبر الماضي.

وخصص المكتب المسير لممثل الكرة المغربية منحة بقيمة 30 ألف درهم للاعبين من أجل تحفيزهم على تحقيق الفوز والظفر ببطاقة التأهل إلى المربع الذهبي، حيث يهدف الفريق الأحمر إلى تحقيق اللقب القاري وتشريف الكرة المغربية مجددا على المستوى القاري.

وكان لاعبو الوداد قد توصلوا بمنحة مالية بقيمة ستة ملايين سنتيم لكل لاعب منهم، والتي تمثل منحة التأهل من دور المجموعات وبلوغ ربع النهائي عقب تصدرهم للمجموعة الأولى على حساب صانداونز الجنوب إفريقي الذي سحق الأهلي المصري في لقاء الذهاب بربع النهائي بخمسة أهداف نظيفة.

وحسب مصدر هسبريس، قررت إدارة الفريق الأحمر صرف منحة التأهل إلى ربع النهائي بغية تحفيز اللاعبين على حجز بطاقة التأهل إلى مربع الكبار والقتال إلى آخر الرمق من أجل الظفر باللقب القاري وكذا مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية في الدوري الاحترافي.

ويرمي المكتب المسير للوداد إلى تحفيز المجموعة وتشجيعها على تحقيق نتيجة إيجابية في المباراتين المقبلتين بالبطولة الاحترافية ضد حسنية أكادير يوم الخميس المقبل، وأمام الغريم التقليدي الرجاء الرياضي في نزال الديربي يوم 21 أبريل الحالي والتي ستجرى فوق أرضية المركب الكبير بمدينة مراكش.

وسيخوض ممثل الكرة المغربية مباراته أمام حوريا كوناكري بشبابيك مغلقة، بعدما لبى الجمهور الودادي النداء وقام باقتناء التذاكر المخصصة لمتابعة القمة الإفريقية، حيث ستعمل المجموعة على توظيف هذا الامتياز والاستفادة من عاملي الأرض والجمهور.

وكانت اللجنة المنظمة قد حددت أثمنة تذاكر المباراة الإفريقية للفريق الأحمر أمام حوريا كوناكري في 30 درهما للمدرجات المكشوفة، و50 درهما للمدرجات المغطاة الشمالية والجنوبية، و100 درهم للمنصة الرسمية، و250 للمنصة الشرفية.

ويحتاج الوداد إلى تحقيق الفوز بأية نتيجة من أجل ضمان التأهل، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بدون أهداف؛ وهي نتيجة ملغومة تحتم على المنافس المغربي الحيطة والحذر، لا سيما تفادي استقبال الأهداف بملعبه. كما ستجبره على التهديف، لتفادي الوصول إلى ركلات الحظ.

يشار إلى أن الطاقم التقني للوداد، تحت قيادة التونسي فوزي بنزرتي، سيستعيد خدمات اللاعب يحيى جبران، في لقاء الإياب بعد غيابه عن مواجهة الذهاب بسبب عقوبة التوقيف بعد جمعه لإنذارين وسيكون من أبرز الأسماء المنتظر تألقها في النزال المرتقب.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الوداد يحفز اللاعبين لعبور حوريا كوناكري الغيني”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب