ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

حاتم عمور يتلمس طريق النجاح نحو “بلا عنوان”

المصدر:  | 13 أبريل 2019 | فن و ثقافة |

حقّق فيديو كليب أغنية “بلا عنوان” للفنان المغربي حاتم عمور نسبة مشاهدة عالية تخطت حاجز الـ10 ملايين مشاهدة على موقع رفع الفيديوهات يوتيوب، خلال أقل من أسبوع على إطلاق الكليب. كما دخلت الأغنية ذاتها غمار “الترند” بكل من المغرب وتونس وفرنسا.


وأغنية “بلا عنوان” من كلمات محمد المغربي وألحان مهدي مزين وتوزيع مشترك لطارق الحجيلي ومادارا، أما فيديو كليب الأغنية فقد تم تصويره بمدينة الدار البيضاء بإشراف من المخرج محمد علي العويني.



وسلّط عمور في أغنيته الجديدة الضوء على نوافذ اجتماعية محضة من المغرب العميق، في مشاهد تصويرية بشارع محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، كما ذكر فناني الشارع الذين جرى منعهم من تقديم إبداعاتهم وسط ساحة الأمم المتحدة بالدار البيضاء.


يشار إلى أن اسم “بلا عنوان” هو العنوان الذي أطلقه حاتم على ألبومه الجديد، ويضم ستّ أغينات تعاون فيها مع العديد من الشعراء والملحنين أمثال عمر الصباغ ومحمد الشرابي وبلال أفريكانو وأنس العراقي وعدنان أمصغار ورشيد محمد علي وطارق حجيلي، إلى جانب كل من أميرة زهير ومهدي مزين وزهير حصادي ومحمد المغربي وأخيرا أيوب الزعزاع.


المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “حاتم عمور يتلمس طريق النجاح نحو “بلا عنوان””

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب