ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

درك الفقيه بن صالح يفكك معملا سريا لـ”الماحيا”

المصدر:  | 9 أبريل 2019 | الأولى, حوادث |

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي البرادية، الثلاثاء، من تفكيك معمل سري لصنع “الماحيا” بضفاف نهر أم الربيع على مشارف دوار أولاد رياح بجماعة البرادية بضواحي الفقيه بن صالح.

وأفادت مصادر هسبريس أن العملية، التي تمت في الساعات الأولى من يوم الثلاثاء، أسفرت عن حجز 500 لتر من “الماحيا” القابلة للاستهلاك وطن و200 كيلو من الشريحة المخمرة، بالإضافة إلى عدد من المعدات التي تستعمل في صناعة هذا المنتوج التقليدي، فيما لم يتم إيقاف صاحب المعمل السري.

وأوضحت المصادر ذاتها أن هذه العملية تأتي في إطار الحملات المتواصلة لدرك الفقيه بن صالح، التي يشرف عليه القائد الإقليمي شخصيا بمختلف المراكز الإقليمية، من أجل الحد من انتشار الممنوعات بمختلف أشكالها، وكذلك في إطار الحملات الاستباقية، التي تروم تجفيف المنطقة من هذه السموم الممنوعة.

يذكر أن عملية مماثلة نفذها درك أولاد عياد جرت نهاية الأسبوع الجاري، وأفضت إلى حجز حوالي 180 كيلوغراما من “الكيف” سنابل، و40 كيلوغراما من “طابا”، و4 كيلوغرامات من “الشيرا”، وكمية مهمة من “النفحة”، إضافة إلى توقيف السائق وزميله، اللذين تم وضعهما تحت الحراسة النظرية، رهن البحث الذي تشرف عنه النيابة العامة المختصة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “درك الفقيه بن صالح يفكك معملا سريا لـ”الماحيا””

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب