ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

“أسود الأطلس” يتوصلون بمنحة التأهل إلى “الكان”

المصدر:  | 8 أبريل 2019 | الأولى, رياضة |

حصلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على منحة بقيمة 200 مليون سنتيم من الكونفدرالية الإفريقية للعبة، بعد تأهل المنتخب الوطني إلى نهائيات كأس إفريقيا التي ستحتضنها مصر في يونيو ويوليوز المقبلين.

وصرف “الكاف” المبلغ المذكور للجامعة الملكية المغربية على غرار كل الاتحادات الإفريقية التي ضمنت منتخباتها التأهل إلى كأس إفريقيا، ويبلغ عددها أربعة وعشرين منتخبا.

وخصص “الكاف” 200 مليون سنتيم لكل المنتخبات التي ضمنت تأهلها إلى نهائيات كأس إفريقيا من أجل مساعدتها على الاستعداد بشكل جيد للنهائيات، ما سيخول لها الظهور بوجه يشرف القارة السمراء.

وستعرف مسابقة كأس إفريقيا لأول مرة مشاركة أربعة وعشرين منتخبا، بعدما قرر الجهاز الوصي على تدبير شؤون الكرة الإفريقية إدخال العديد من التعديلات على المسابقات التي يشرف على تنظيمها، سواء الخاصة بالأندية أو المتعلقة بالمنتخبات.

يشار إلى أن “الكاف” قرر إجراء تعديلاته على المسابقات الإفريقية خلال اجتماعه بالدار البيضاء في 3 فبراير 2018، على هامش استضافة المغرب لكأس إفريقيا للمحليين التي توج بلقبها.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل ““أسود الأطلس” يتوصلون بمنحة التأهل إلى “الكان””

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب