ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

تواجد بوطيب بالمنتخب يسبب أزمة في الزمالك

المصدر:  | 12 مارس 2019 | الأولى, رياضة |

يتجه مسؤولو فريق الزمالك المصري لكرة القدم إلى مخاطبة الجامعة الملكية المغربية للعبة، من أجل تأجيل انضمام الدولي المغربي خالد بوطيب إلى معسكر الأسود؛ حتى يتسنى لهم الاعتماد على خدماته أمام “المقاولون العرب”، بمسابقة الدوري المحلي.

وحسب مصادر مصرية، فإن إدارة الأبيض المصري تواجه أزمة كبيرة وتتمثل في احتمال غياب ثلاثة من نجومه الأجانب عن مباراة “المقاولون العرب” بالدوري الممتاز، والمقرر إجراؤها يوم العشرين من مارس الجاري.

وأربكت لجنة المسابقة التابعة للاتحاد المصري مسؤولي الزمالك، عندما أقدمت على تأجيل مباراة فريقهم من 14 إلى 20 مارس الجاري؛ وهو وقت انضمام كل من خالد بوطيب إلى أسود الأطلس، وفرجاني ساسي وحمدي النقاز إلى المنتخب التونسي.

وأوضحت المصادر نفسها أن مرتضى منصور، رئيس الفريق، سيعقد اجتماعا خلال الساعات القليلة المقبلة مع اللاعبين الثلاثة من أجل معرفة موقفهم من خوض المواجهة المرتقبة، حيث يتم التحرك فعليا من قبل إدارة الفريق على حل الأزمة لضمان مشاركة الأسماء سالفة الذكر خلال اللقاء، لا سيما أنهم يشكلون دعائم أساسية بخطط المدرب.

ويتفاءل مسؤولو الفريق المصري بقبول طلبهم من قبل جامعة الكرة المغربية والاتحاد التونسي بخصوص السماح للاعبين الثلاثة بالتأخر قليلا وعدم الانضمام إلى منتخباتهم، لا سيما أن الأسود ونسور قرطاج قد ضمنوا معا بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس إفريقيا 2019 ولن يشكل تأخر اللاعبين الثلاثة أي أزمة لهم.

وكان يفترض أن ينضم بوطيب إلى معسكر الأسود يوم الثاني والعشرين مارس لمواجهة مالاوي، ثم اللعب أمام الأرجنتين وديا يوم 26 مارس في المركب الرياضي بطنجة، على أن يلتحق الثنائي التونسي فرجاني ساسي وحمدي النقاز بمعسكر نسور قرطاج يوم 19 مارس لمواجهة سوازيلاند يوم الـ22 من الشهر ذاته بتصفيات أمم إفريقيا، ثم مواجهة الجزائر وديا بعد ذلك بأربعة أيام.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “تواجد بوطيب بالمنتخب يسبب أزمة في الزمالك”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب