ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

رجوع زيدان يعيد مبابي إلى اهتمامات ريال مدريد

المصدر:  | 12 مارس 2019 | الأولى, رياضة |

أثارت عودة زين الدين زيدان لتدريب ريال مدريد المخاوف في فرنسا من أن يسعى المدرب لضم مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي إلى صفوف ا”لميرنغي”.

وكان المهاجم الفرنسي قد أكد، في تصريحات تلفزيونية الأسبوع الماضي، أنه “بكل تأكيد سيستمر الموسم المقبل في الـPSG”.

ولكن حينها لم يكن مثله الأعلى قد عاد لتدريب الريال، وبالتالي فتحت عودة “زيزو” إلى الميرنغي الباب أمام التكهنات في الصحافة الفرنسية بشأن إمكانية سعي الملكي لضم اللاعب.

وقال صحيفة “ليكيب” إن مبابي والبلجيكي ايدين هازارد، صانع ألعاب تشيلسي الانجليزي، سيكونان هدفا للملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأشارت إلى أن زيدان عاد بضمانات من رئيس النادي فلورنتنيو بيريز بأنه سيترك له المجال تماما لاختيار أفضل العناصر، وأنه وقع الاختيار على مبابي لتعويض الفراغ الذي خلفه رحيل كريستيانو رونالدو.

واعتبرت صحيفة “لو باريزيان” أن عودة زيدان لا تحمل أنباء جيدة لباريس سان جيرمان، ولكنها أشارت إلى أن “الملكي الإسباني” قد ينصب شباكه لضم نيمار بدلا من مبابي.

وذكر المصدر نفسه أن المهاجم البرازيلي يعد “حلما قديما لفلورنتينو بيريز”، وأن الشائعات التي تربط انتقاله بريال مدريد “لم تتوقف قط”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “رجوع زيدان يعيد مبابي إلى اهتمامات ريال مدريد”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب