ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

4 “أسود” يدقون أبواب المنتخب الأولمبي المغربي

المصدر:  | 12 فبراير 2019 | الأولى, رياضة |

يعول الهولندي مارك فووت، مدرب المنتخب الأولمبي المغربي لكرة القدم، على خدمات 4 لاعبين يمارسون ضمن صفوف المنتخب الأول الذي يشرف على قيادته الفرنسي هيرفي رونار، من أجل إشراكهم في المواجهة المقبلة أمام الكونغو الديمقراطية برسم التصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا لأقل من 23 سنة، المؤهلة بدورها إلى أولمبياد لندن 2020.

ووفق مصادر هسبريس، ينتظر مارك فووت القرار النهائي بخصوص اعتماده على خدمات كل من حمزة منديل، المحترف بصفوف شالكه الألماني، ونوصير مزراوي، لاعب أجاكس أمستردام الهولندي، ويوسف النصيري، المحترف بليغانيس الإسباني، وأشرف حكيمي، المعار من ريال مدريد إلى بوروسيا دورتموند الألماني.

والمنتخب الوطني المغربي الأول ملتزم بخوض مباراة ودية قوية أمام المنتخب الأرجنتيني يوم 26 من شهر مارس المقبل، وهو ما قد يربك التحاق اللاعبين الأربعة بتشكيلة المدرب الهولندي الذي يرغب في الاعتماد على خدماتهم لتجاوز المنتخب الكونغولي.

وأضافت المصادر نفسها أن الفرنسي هيرفي رونار، مدرب الأسود، يريد بدوره الاعتماد على خدمات اللاعبين الأربعة أمام التانغو الأرجنتيني للوقوف على جاهزية مجموعته قبل المشاركة في كأس إفريقيا للأمم التي تستضيفها مصر في يونيو ويوليوز المقبلين.

وسيتم الحسم في إمكانية التحاق اللاعبين الأربعة بالمنتخب الأولمبي من عدمه خلال الاجتماع الذي سيعقده مارك فووت مع المدير التقني الوطني ناصر لارغيت.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “4 “أسود” يدقون أبواب المنتخب الأولمبي المغربي”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب