ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

حركة “فتح” تدين الحصار المالي ضد الفلسطينيين

المصدر:  | 11 فبراير 2019 | عالم |

اتهمت حركة فتح، التي يتزعمها الرئيس الفلسطيني محمود عباس، الإدارة الأمريكية وإسرائيل بتشديد الحصار المالي على السلطة الفلسطينية.

وقال رئيس المكتب الإعلامي لفتح منير الجاغوب، في بيان صحفي، إن هذا الإجراء يأتي “بسبب رفض الانصياع لما يحاولون فرضه على الشعب الفلسطيني من خطط ومشاريع لا هدف لها سوى تصفية القضية الفلسطينية”.

وذكر الجاغوب أن “واشنطن “هدد البنوك لكي تمتنع عن قبول أية تحويلات مالية للسلطة الفلسطينية، فيما تستعد إسرائيل من جانبها لمصادرة أموال الضرائب الفلسطينية التي تجبيها بحسب اتفاق باريس الاقتصادي، وهي حق فلسطيني وليست منّة من أحد”.

وتابع :”ندرك حجم ما ينتظرنا من صعوبات، ولكننا نؤكد لأمريكا وإسرائيل شيئاً واحداً لن نتراجع عن موقفنا الرافض لصفقة القرن”.

وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أعلن أن حكومته ستلتئم الأحد المقبل للمصادقة على قانون خصم المبالغ التي تدفعها السلطة الفلسطينية للأسرى وأبناء عائلاتهم من أموال الضرائب المحولة إليها.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “حركة “فتح” تدين الحصار المالي ضد الفلسطينيين”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب