ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

مجلة: حكيمي “نفاثة” أسرع لاعب في البوندسليغا

المصدر:  | 11 فبراير 2019 | الأولى, رياضة |

اختار موقع “سبورت 10″ الألماني، الدولي المغربي أشرف حكيمي، مدافع “بروسيا دورتموند” الألماني، كأسرع اللاعبين في البطولة الألمانية، متفوقا على العديد من النجوم العالميين.

ووفق المصدر ذاته، فحكيمي يعد الأسرع بين لاعبي “البوندسليغا” بحكم الأرقام التي يبصم عنها في الدوري، حيث اختارته أولا في هذا التصنيف، من خلال ركضه بسرعة 35.10 كلم في الساعة، في مباريات فريقه، مبرزة بأنه “نفاثة” مغربية ولاعب متميز في مركزه كمدافع أيمن.

وتفوق حكيمي في هذا التصنيف على الألماني كاي هفرتز، لاعب “بايرن ليفركوزن”، والذي يركض بسرعة 35.05، وأيضا على النمساوي كونار لايمار، لاعب فريق “لايبزيغ”، الذي يجري بسرعة 34 كلم في الساعة.

ويُقدِّم المدافع المغربي أداء لافتا ومتميزا خطف به قلب مدربه لوسيان فافر، الذي عبر عن كامل ثقته في إمكانات ومستوى النجم المغربي مشيدا به، ومشيرا إلى تألقه مباراة بعد أخرى وسرعة تعلمه، فيما أكد أشرف أن طريقة لعب دورتموند وفلسفة الفريق ساعداه على التألق والانسجام بسرعة مع أفراد المجموعة.

وأصبح حكيمي ورقة تكتيكية مهمة لدى مدربه، حيث يعتمد عليه ظهيرا أيمن أو في الجهة اليسرى ويقدم المطلوب منه وأكثر مهما كانت المباراة التي يخوضها والأدوار التي يلتزم بها، وهو ما دفع نجوم الكرة الألمانية للإشادة بمستواه وإمكاناته والتركيز على سرعته في التقدم إلى الهجوم والارتداد الدفاعي.

وأَصْبَحَ مطلب جماهير دورتموند، إضافة إلى الإدارة، هو التعاقد مع اللاعب بشكل نهائي، بينما يحاول ناديه ريال مدريد استعادته في أقرب فرصة ممكنة لاسيما بعد تعالي الأصوات المطالبة بإعادته إلى بيته الأصلي والاستفادة من مؤهلاته والتطور الكبير الذي حصل في مستواه.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مجلة: حكيمي “نفاثة” أسرع لاعب في البوندسليغا”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب