ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

احتفالية الجماهير تكلف خزينة الرجاء 60 مليون

المصدر:  | 11 فبراير 2019 | الأولى, رياضة |

يعتبر الجمهور الرجاوي من نقاط القوة التي يتسم بها “النسور الخضر”، و”اللاعب رقم 12″ الذي يكون غالبا في الموعد ويقدم المطلوب منه من أجل تشجيع “المجموعة الخضراء”، وبث الحماس فيها، وتقديم دوره كما يجب من المدرجات رغم الإكراهات العديدة التي يواجهها، ويبقى أبرزها غلق المركب الرياضي محمد الخامس في وجهه بسبب إخضاع مرافقه للإصلاحات.

ورغم الدور الكبير الذي يقوم به الجمهور الرجاوي من أجل تشجيع الفريق والوقوف بجانبه في أحلك اللحظات قبل أسعدها، فقد ساهم كذلك في تكليف خزينة النادي مبلغ 60 مليون سنتيم كغرامات فرضتها لجنة التأديب والروح الرياضية على الرجاء بسبب احتفاليته في المدرجات.

وتعود غالبية الغرامات المالية التي فرضتها لجنة التأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على فريق الرجاء إلى احتفالية جماهيره في المدرجات بإشعال الشهب الاصطناعية الممنوعة، أو تكسير بعض المقاعد، كما حدث أمام الوداد الرياضي الفاسي برسم كأس العرش وبالملعب الكبير بمدينة مراكش.

وتلقى الرجاء كذلك بعض الغرامات بسبب حصول لاعبيه على 4 إنذارات في مباراة واحدة، الأمر الذي يفرض على “الفريق الأخضر” كباقي أندية الدوري المغربي أداء مبلغ 2000 درهم كعقوبة مالية.

وما زاد الطين بلة وساهم في تأثر خزينة “النادي الأخضر” إغلاق مركب محمد الخامس وحرمان الرجاء والوداد من الاستقبال به، وهو ما فوت على الفريقين الاستفادة من سيولة مالية مهمة جدا، بفعل الحضور الجماهيري الغفير الذي كان يحج لمتابعة الفريقين بملعب “دونور”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “احتفالية الجماهير تكلف خزينة الرجاء 60 مليون”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب