ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

رئيس “مجلس الشرق” يتعهد بدعم مقاولات الشباب

المصدر:  | 5 نوفمبر 2018 | الأولى, جهات |

أكد عبد النبي بعيوي، رئيس مجلس جهة الشرق، خلال حفل تتويج مشاريع “Start Up” على الاستعداد التام والكامل لمجلس الجهة لدعم الطلبة الحاملين للمشاريع ولروح المبادرة، داعيا إلى تشجيعهم وتمكينهم من الإمكانيات المادية والبشرية للقيام بالأدوار المنوطة بهم.

وفي هذا الإطار، تعهد بعيوي، بتقديم الدعم المادي لـ 8 مقاولات تعد نماذج ناجحة للمقاولات الشابة في مجالات متنوعة؛ وذلك في إطار الأهمية الاستراتيجية التي يوليها مجلس الجهة للمقاولات الشبابية باعتبارها رافعة للتنمية الاقتصادية.

وأشار رئيس الجهة إلى أن المجلس قام بتوقيع اتفاقيات تعاون وشراكة مع 25 تعاونية خاصة بالشباب حاملي المشاريع، لدعمهم من أجل خلق مناصب شغل للشباب العاطلين عن العمل، ومسايرة العصر والثورة التكنولوجية التي يعرفها المجال المقاولاتي.

وأبرز عبد النبي بعيوي أن الهدف من وراء الدفع بالشباب الحامل للمشاريع يتمثل في السعي إلى إحداث فرص شغل بجهة الشرق ودعم الطلبة، لا سيما من خلال منح الاستحقاق للمتفوقين، فضلا عن دعم المقاولات والتعاونيات بربوع الجهة.

وتهدف تظاهرة صالون “Start Up”، التي انطلقت نسختها الأولى شهر يوليوز الماضي، إلى تنظيم لقاءات لمناقشة مجموعة من الأفكار حول تعزيز وتثمين دور الشباب حاملي الشواهد والدفع بهم لإنشاء مقاولات قصد خلق فرص شغل قارة وشبه قارة للشباب بوجدة وجهة الشرق.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “رئيس “مجلس الشرق” يتعهد بدعم مقاولات الشباب”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب