ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

حملة أندونيسية ضد تجارة لحوم القطط والكلاب

المصدر:  | 6 سبتمبر 2018 | عالم |

893825indonesia-viande-chiens-937076905893825.png

طالب تحالف مجموعة المدافعين عن حقوق الحيوان حكومة إندونيسيا بامتثالها لوعدها بمنع تجارة لحوم القطط والكلاب وذلك بعدما تبين وجود أدلة على استمرار هذه التجارة في جزيرة سيليبس.

ونشرت منظمة “Dog Meat-Free Indonesia” صور ومقاطع مصورة في منتصف غشت لكلاب وقطط داخل أقفاص قبل تعرضهم للضرب والحرق في سوق “اكستريم” بتوموهون سيتي بمقاطعة سيليبيس ديل نورتي.

وقالت لولا ويبر من مؤسسة “Change for Animals” إن “الكلاب والقطط التي رأيناها في توموهون تم حرقها بموقد لحام بينما كانت على قيد الحياة (…) ويتم الأمر أمام الأطفال”.

وبدأت “Dog Meat-Free Indonesia” في أواخر 2017 حملة ضد تجارة لحوم الكلاب في إندونيسيا حظت في ماي 2018 بدعم أكثر من 90 شخصية شهيرة محلية وأجنبية بينهم الممثلة الأمريكية كاميرون دياز والإيرلندي بيرس بروسنان ومقدمة البرامج الأمريكية إلين ديغينيريس.

يشار إلى أن الغالبية من أكثر من 260 مليون نسمة في إندونيسيا لا يأكلون لحوم الكلاب والقطط لكن في بعض المناطق يتم تقديمها كغذاء وقت الاحتفالات التقليدية.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “حملة أندونيسية ضد تجارة لحوم القطط والكلاب”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب