ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

صفقة رونالدو تثير غضب عمال “فيات” بإيطاليا

المصدر:  | 11 يوليو 2018 | الأولى, رياضة |

879160ronalsdo1-418419125879160.png

دخل عمال “شركة ملفي” في جنوب إيطاليا، التابعة لمجموعة “فيات كريسلر” للسيارات المملوكة لعائلة أنيللي، في إضراب احتجاجا على قيمة صفقة انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من ريال مدريد الإسباني ليوفنتوس الإيطالي.

وكانت عائلة أنييلي، المالكة أيضا لـ”يوفنتوس”، قد أعلنت عن ضم النجم البرتغالي من صفوف “الميرينغي” مقابل 112 مليون يورو، بعقد يمتد أربعة مواسم، ما يدر على رونالدو 31 مليون يورو سنويا.

وردا على هذه الصفقة، أعلن اتحاد النقابات العمالية أن العاملين بشركة ملفي سيدخلون في إضراب خلال الفترة من 15 وحتى 17 يوليوز.

وأوضح البيان: “من غير المقبول، في الوقت الذي تطالب فيه الشركة العاملين في شركتي فيات وCNHI (شركة أخرى مملوكة لعائلة أنيللي) بالتضحية على المستوى الاقتصادي، تقوم هي نفسها بإنفاق مئات الملايين من أجل التعاقد مع لاعب كرة قدم”.

وأضاف المصدر: “هل هذا يصح؟ هل من الطبيعي أن يكسب شخصا واحدا كل هذه الملايين، بينما لا تستطع آلاف العائلات إكمال حتى نصف الشهر؟ نحن جميعا نعمل لدى نفس المالك، ولكن ليس من المقبول على الإطلاق هذه التفرقة في المعاملة في ظل هذه الظروف الاجتماعية الصعبة”.

وأبدى العاملون بشركة ملفي احتجاجهم، منذ فترة طويلة، عن العمل وسط ظروف وصفوها بغير المقبولة. بينما كان بطل إيطاليا في كرة القدم قد أعلن عن تعاقده مع النجم البرتغالي في صفقة هي الأغلى في تاريخ “السيري آ”، ليحطم الرقم الذي كان مسجلا باسم زميله في النادي، الأرجنتيني جونزالو إيغواين، الذي انضم لصفوف “السيدة العجوز” في صيف 2016 مقابل 90 مليون يورو.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “صفقة رونالدو تثير غضب عمال “فيات” بإيطاليا”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب